تستمع الآن

شاهد بالفيديو.. العسيلي: بدأت مشواري الفني بـ”سبوبة”.. ورفضت الغناء مع أنوشكا

الأربعاء - ٠١ نوفمبر ٢٠١٧

قال الفنان محمود العسيلي، إنه بدأ مشواره الفني في عمر الـ 10 سنوات، حيث بدأ في استغلال موهبته الموسيقية بغرض تحقيق أهداف عاطفية والارتباط بإحدى الفتيات داخل المدرسة.

وقال في حوار ببرنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس: “بدأت الأمر بسبوبة من نوع مختلف، لأنني أعجبت بفتاة في أولى إعدادي وقررت تأليف أغنية لها وتلحينها وبالفعل نجحت خطتي وأعجبت بي”.

وكشف العسيلي عن سر برفضه الغناء مع الفنانة الكبيرة أنوشكا، قائلا: “بدأت أغني في حفلات المدرسة بعد ذلك ولكن كنت أغني الأغاني الخاصة بي فقط، وفي أحد الأيام أخبرني زملائي بأن الفنانة أنوشكا ستحيي حفلة المدرسة وتم اختياري للغناء معها إلا أنني رفضت وتمسكت بالغناء بالأغاني التي ألفتها ولحنتها”.

وتابع: “صممت على هذا الأمر حتى اشتهرت بذلك وبدأت السبوبة تكبر، واتجهت إلى الفتيات الأكبر سنا مقابل قبلة أو بيتزا”.

وأشار العسيلي إلى أن الموديل التي ظهرت في فيديو كليب “بعدتي ومبعدتيش” ليست زوجته، نافيًا ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذا الأمر.

وأوضح أنه استخدم في فيديو كليب أغنية “فرحة” مقاطع من حفلات زفاف حقيقية، ومنها حفل زفافه، مضيفا أنه صور أغنيتي “بعدتي” و”فرحة” في 3 أيام فقط.

وأضاف العسيلي: “في الصغر كنت أعشق الأغاني الأجنبية نظرًا لسفري الدائم مع والدي خارج مصر، وكنت أكره الأغاني العربية خاصة موسيقى الفنان حميد الشاعري في هذا الوقت، إلا أن أغنية بيلوموني للهضبة عمرو دياب غيرت فكري تمامًا خاصة لأنها متميزة في اللحن والموسيقى”.

وعن أول لقاء مع الهضبة، أكد: “كان عمرو دياب يحيي حفلا في الجامعة فاستغليت الفرصة وصعدت إلى المسرح قبل صعود الهضبة، وغنيت الأغاني الجديدة وتفاعل معي الطلاب وطلبوا مني إعادة غناء أغنية مجنونة أكثر من 6 مرات، حتى صعدت فرقة عمرو دياب للمسرح وانتظروني أكثر من 15 دقيقة حتى انتهيت من الغناء”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك