تستمع الآن

شاهد.. اعتقال حصان ركل سيارة في البرازيل

الأحد - ١٩ نوفمبر ٢٠١٧

حادثة غريبة قد تعد الأولى في العالم شهدتها البرازيل، حيث وجد حصان نفسه حبيسًا خلف القضبان بعد ضبطه بتهمة ركل سيارة والتسبب في أضرار بالغة فيها.

ووضعت الشرطة الحصان وراء القضبان لمدة 24 ساعة في شمال شرق البرازيل، لتعويض مالك السيارة الغاضب الذي طالب بضرورة الحصول على تعويض على التلفيات الناتجة عن الركل.

وأدى شريط فيديو نشر عبر الإنترنت، للحيوان المسجون في زنزانة السجن التابعة للشرطة العسكرية إلى إثارة الغضب على وسائط التواصل الاجتماعي.

وقال مالك الحصان، إن الزج بالحصان كان أمرًا سخيفا وتجاوز حدود المنطق، مضيفًا: “طلب مني صديق أن يأخذ الحصان لجولة ورأيت أنه لا يوجد مشكلة في إقراضه له، وبينما كان يركب رفص الحصان السيارة، وأوقف أحد الضباط الحصان وأخذوه إلى مركز الشرطة”.

وتابع: “عندما وصلت إلى المحطة، وجدت أن حصاني كان مغلقا في زنزانة السجن كما لو كان مجرما، وعلاوة على ذلك لم يتم إعطاء الحيوان أي طعام أو ماء ولا يمكنه التحرك في الفضاء الضيق، ثم أخذت الطعام له ليلا لكنهم لم يسمحوا لي بإطعامه إلا في الصباح”، بينما نفى ضباط الشرطة سوء معاملة الحيوان.

وردا على سؤال حول ما اذا كان إجراءً طبيعيًا اعتقال حصان لارتكاب مخالفة مرورية، قال رئيس الشرطة في سيرجيبي: “بالطبع ليس من الطبيعي اعتقال حصان، ولقد أطلقنا تحقيقا لمعرفة بالضبط ما حدث”.


الكلمات المتعلقة‎