تستمع الآن

شاهد.. أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الـ52.. سرقة وضرب معجبي شاروخان أمام منزله

السبت - ١١ نوفمبر ٢٠١٧

أقام النجم الهندي بطل أفلام بوليوود شاروخان بعيد ميلاده الـ52 في مزرعته، واحتشد، الآلاف من معجبي نجم بوليوود أمام منزله بحي باندرا، مدينة مانات غرب مومباي، ليتمنوا له عيد ميلاد سعيدا، لكن بعضهم عادوا إلى ديارهم دون هواتفهم الجوالة.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن شرطة باندرا، تلقت ما لا يقل عن 13 شخصا شكوى تفيد بأن هواتفهم الجوالة سُرقت من خارج منزل النجم، كما أظهرت العديد من مشاهد الفيديو محاولة الأمن لتفرقة الجمهور من أمام منزل شاروخان باستخدام العصى مما أدى لوقوع العديد من الإصابات بين الجمهور.

وذكر التقارير الصحفية أن النجم ذهب للاحتفال بعيد ميلاده وسط عائلته وجمع من الأصدقاء ونجوم بوليوود، وكان من بين الحضور المنتج كاران جوهر، والممثلة الشابة عليا بهات، والممثل الشاب سيدهارث مالهوترا، مصممة الاستعراضات والمنتجة فرح خان كوندر، والنجمة ديبيكا باديكون، وشويتا باتشان ابنة أسطورة الشاشة الهندية أميتاب باتشان.

والتقى شاروخان وسائل الإعلام، وقطع كعكة عيد ميلاده في حضور الصحفيين، وأثناء تحيته لجمهوره خارج منزله، جعل ابنه الصغير إبرام شريكه في هذا الاحتفال، وكان يبدو على إبرام مزيج من التعجب والدهشة والفرحة؛ لرؤية هذا الجمع الغفير أمام منزل والده.

عن شاروخان

بدأ شاروخان مسيرته الفنية في العديد من المسلسلات التلفزيونية في أواخر الثمانينيات، وشارك في السينما لأول مرة في فيلم “Diwana” ومنذ ذلك الحين، توالت نجاحاته في العديد من الأفلام التي لاقت شهرةً عالمية، وحققت عائدات ضخمة محليًّا وعالميًّا.

يُعتبر شاروخان أسطورة عصره لذلك لقبته وسائل الإعلام الهندية بـ”بادشاه بوليوود” أي “ملك بوليوود” أو “الملك خان”، كما وصفته جريدة لوس أنجلوس تايمز بأنه “أكبر نجم سينمائي في العالم”.

https://twitter.com/MsvSaksham/status/926058355482812418

في عام 2005 كرّمته حكومة الهند بجائزة “بادما شري” لإسهاماته في السينما الهندية، كما وضعته مجلة نيوزويك عام 2007 ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم، لما يتمتع به من تأثير كبير في قارة آسيا ومختلف الهند والعالم، بفضل تواضعه وموهبته التمثيلية القوية.

رصيده الفني بلغ تقريبًا 80 فيلمًا، و8 مسلسلات تلفزيونية ، وفي عام 2010 صنّفته مجلة تايم الأمريكية بحسب استفتاء أجرته مع قرائها، في المركز 12 كأكثر شخصية نفوذًا حول العالم.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك