تستمع الآن

سميرة سعيد تطرح “Allez لمغاربة” دعما لمنتخب المغرب قبل تأهله لكأس العالم

الثلاثاء - ٠٧ نوفمبر ٢٠١٧

كشفت النجمة المغربية سميرة سعيد عن الإعلان الترويجي لأغنيتها الجديدة، التي اختارت إهداءها للمنتخب المغربي، الذي يستعد لخوض مباراة التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، ضد منتخب الكوت ديفوار بأبيدجان، يوم السبت المقبل.

ونشرت سميرة سعيد “برومو” الأغنية التي تحمل عنوان “allez المغاربة” عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وتعاملت “الديفا” في أغنيتها الخاصة بـ”أسود الأطلسي” مع مصعب العنزي على مستوى الكلمات والإنتاج، ورضوان الديري في التلحين، أما التوزيع الموسيقي فكان لرشيد محمد علي، فيما صورت الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أمير الرواني مخرج أغنية “لمعلم” للفنان سعد لمجرد.

وكانت سميرة سعيد قد زارت المغرب قبل أيام لإحياء حفل اختتام مهرجان مكناس، وفي الوقت نفسه لتسجيل الأغنية باللغتين الفرنسية والإنجليزية، إلى جانب اللهجة المغربية، في استوديوهات مدينة الرباط، وتصويرها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

سميرة سعيد” تقدمت بالشكر إلى كل فريق العمل، الذي بذل جهدًا كبيرًا في التحضير للأغنية وتصويرها في ظرف وجيز، حيث يُنتظر بثّها على مختلف القنوات المغربية ابتداءًا من مساء الأربعاء المقبل.

وكانت سميرة أحيت مؤخرًا حفل ختام مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، وأحيت مع النجم محمود العسيلي، حفلًا كبيرًا بالجامعة الألمانية بالقاهرة، بمناسبة مرور 15 سنة على إنشائها، وقدمت خلاله عددًا من أغنياتها الشهيرة ومنها “هوا هوا” و”يوم ورا يوم”، وغيرها.

يذكر أن آخر أعمال سميرة كان ألبوم “عايزة أعيش”، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا وردود أفعال إيجابية.


الكلمات المتعلقة‎