تستمع الآن

#جبتي_حقك_منه_إزاي.. هاشتاج يكشف عن أغرب طرق انتقام الفتيات من الرجال

الأربعاء - ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧

طرحت الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي تجاربهن عبر هاشتاج #جبتي_حقك_منه_إزاي، لسرد أغرب طرق انتقام الفتيات من الرجال، وبالرغم من أن المرأة ظاهريًا كائن قليل الحيلة، إلا أنها إذا أرادت فعلت، بل وأبهرت من حولها، فعندما تشعر بالإهانة والخذلان تتحول إلى شخص آخر يمكن أن يضع خطة محكمة للشر والانتقام.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، فقد جاءت إجابات الفتيات لافتة، وضربت صورة عظيمة لجميع أشكال الانتقام المقنن الذي تم تنفيذه بشكل محترف.

وأشار إلى أن الردود التي جاءت من قبل الفتيات ابتعدت تمامًا عن فترات البكاء والعويل والندم على الأيام الخوالي، لكنها اعتمدت بشكل أساسي على المثل الذي يقول “أخذ الحق حرفة”، وتتأكد من ذلك عندما تتنقل من رد إلى آخر وتفاجأ من القدرات النسائية الجبارة، فإحداهن خُطِبت إلى أخيه بعدما تركها، والأخرى أتلفت له أعز ما يملك وقامت بكسر سيارته، وبعضهن لم يفضلن الظهور بشكل مباشر فرتبت معه لقاء بمنزلها على اعتقاد أنه سيقضي ليلة حمراء، فقضاها مع أخيها ولكن بـ”علقة سخنة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك