تستمع الآن

تعرف على موضة ألوان 2018 وأنسبها لتجهيز لمطبخك

الخميس - ٠٢ نوفمبر ٢٠١٧

قالت مهندسة الديكور نورا أباظة، إن موضة ألوان عام 2018 هي الرمادي مع البيج بجانب الألوان التي تميل إلى البني.

وأضافت خلال حلولها ضيفة في برنامج “بنشجع أمهات مصر” على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، أن الإضاءة الجيدة والإكسسوارات من أهم الأشياء التي تظهر أي منزل بأفضل مستوى.

وأشارت نورا إلى أن الإضاءة هي العصا السحرية التي تميز المنازل عن بعضها، موضحة أنها تحبذ الإضاءة الطبيعية ولا بد من اختيار أثاث المنزل بناءً عليها لأنه هي من تنير المنزل خلال ساعات النهار.

وأوضحت أن ألوان المطبخ المناسبة هي الألوان الفاتحة لأن الألوان الداكنة تظهر فيها الأتربة وأثار الزيوت والدهون، مؤكدة: “خامة الألوميتال سهلة التنظيف ولا يساعد على تكون الحشرات إلا أن عيبه الوحيد هو عدم وجود مرونة في التصميمات”.

واستطردت مهندسة الديكور: “الخشمونيوم غالي السعر إلا أنه الأمثل في المطابخ، كما أنه مريح في النظافة ولا يتراكم عليه دهون”.

وعن إضاءة المنزل، قالت: “الأباجورات تغني عن السبوت لايت بالإضافة إلى الأباليك أيضًا، كما أنه يجب البعد عن بيت النور إذا كان سقف المنزل قريبًا”.

وأشارت إلى أن ورق الحائط أصبح موضة الآن وبه العديد من الألوان الكثيرة والموضة، قائلة: “الأفضل في الورق هو وضعه في حائط واحد فقط حتى لا يسيء إلى المنزل”.

وأضافت أن هناك عدة خطوات تمكننا من تجديد المنازل عن طريق تغيير الإكسسوارات بجانب تغيير كسوة الغرقة، بالإضافة إلى وضع عدد من الصور والأرفف على الجانبين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك