تستمع الآن

تعرف على أهم توقعات الأبراج لعام 2018

الإثنين - ٢٧ نوفمبر ٢٠١٧

ينتظر العديد من المتابعين لأبراج الحظ العام الجديد للتعرف على رأي المحللين الفلكيين عن العام الميلادي الجديد، وذلك على مستوى الفرد والبرج الذي ينتمي إليه، وعلى مستوى العالم الذي امتلأ صراعات وحروب للتعرف على رأي الفلكيين في موعد انتهاء تلك النزاعات.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”، فينتظر متابعي الأبراج العام الجديد للتعرف على رأي الفلكيين استئناسا لآرائهم وطمعا في سماع أخبار مبشّرة جديدة على انفراجه للأحداث، أو تحسن في الأحوال الاقتصادية أو تراجع للحروب.

برج الحمل

تحمل هذه السنة الكثير من التغيرات والتناقضات التي تجعلك مرتبكا في الكثير من الأحيان ويكون طموحك عاليا فتقبل علي مشاريع جديدة وتؤدي دورا اجتماعيا مهما وقد تصل إلى مركز السلطة في مجال إداري أو سياسي أو قضائي أو تجاري ونصحك بالهدوء والتحفظ ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار أو مجازفة حتى لا تتعرض لخسارة ما بسبب التأثيرات الفلكية المعاكسة وهذه السنة مناسبة أكثر للتركيز على الأعمال التي من الممكن أن تحقق فيه الكثير من الإنجازات.

برج الثور

تحمل هذه السنة لك الكثير من الفرص المهنية والأرباح المادية والمعنوية وتصل إلى مركز مرموق إذا كنت تعمل في القطاع العام، ويزداد حظك هذه السنة خاصة في شهر مارس وتطلق مشاريع جديدة تحقق نجاح كبير ويعود عليك بالمال الوفير وتحقق بعض الأحلام المهنية أو السياسية أو الفنية أو التجارية، كما أنك تلاقي دعم من الجهات الفاعلة والحاكمة وقد تضطر إلى السفر خارج البلد التي تعيش فيها بسبب ظروف مفاجئة وتتنوع الفرص أمامك مما يتيح لك حريه انتقاء ما تراه مناسبا لك.

برج الجوزاء

هي سنة يوجد فيها الكثير من الاضطرابات، ولكن يمكن أن تبدأ بعمل جديد أو مواصلة دراسة علمية تحصل على دعم من كوكب الحظ إذا أحسنت التصرف وتنتصر على المعوقات وتحقق إنجازات كبيرة في مجال عملك واتصالاتك وعلاقاتك الاجتماعية وعندما تصاب بخبة امل لا تفقد الأمل فإنك تستطيع التغلب على أي شيء.

برج السرطان

انتبه هذه السنة على صحتك بشكل أكبر، خصوصا على مستوى القلب والعظام وتجنب الإرهاق والمجهود الذائد والانفعالات الشديدة ويجب عليك اتباع نظام غذائي صحي وقد تغير مكان عملك، وإذا كنت تعمل في مجال تجاري ستحقق أرباح مادية كبيرة وتتخذ قرارات كبيرة تخص حياتك العاطفية.

برج الأسد

تتلقى هذه السنة وعود كثيرة تدعم مسيرتك المهنية وتمارس عملك بنجاح كبير يفوق توقعاتك وقد تصل إلى مكان قيادي في عملك وتحقق جزءا كبيرا من أهدافك ولكن لا تخلو سنة أيضا من بعض الأحداث المحبطة ولكنك تستطيع إيجاد الحل المناسب لها، كما تعتبر هذه السنة سنة الزواج والالتزام لبرج الأسد وتتطور كبير في العلاقات العاطفية.

برج العذراء

تدعوك الأفلاك هذه السنة إلى الانتباه والحذر من أي شيء لأنك ستتعامل مع أوضاع وظروف غير متوقعة وتصل إلى مفترق طرق وتتخذ بعض القرارات المهمة مع وجود اختلال في حياتك المهنية والعاطفية، ولكنه لن تستمر طويلا وهذه التأثيرات السلبية ستختفي كلما تقدمت السنة ليحل مكانها تأثيرات إيجابية وانفراجات في أخر العام.

برج الميزان

هي سنة الحظ بنسبة لك ويفتح لك الطريق لتنفيذ كل ما تحلم به في جميه المجالات الشخصية والمهنية والمالية تنجزه بنجاح كبير وتنظرك العديد من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة/ وبالرغم من هذا قد تمر بلحظات من الفشل ولكن ننصحك بتكرار المحاولة وبالتأكيد سوف تتلقى النجاح.

برج العقرب

تمر هذه السنة بالعديد من التغيرات على جميع الأصعدة المهنية والعاطفية والمهنية، ولكنك تستطيع التكيف مع هذه الظروف والتطورات ويمكنك الذهاب بأحلامك ومشاريعك بعيدا، خصوصا في شهر أكتوبر الذي من المتوقع أن تحقق نجاح باهر فيه ويعود عليك بمال ونبشرك بفرص وحظوظ وفيرة هذه السنة، ولكن بالتأكيد ستمر بأوقات صعبة وفترة من القلق والتساؤلات في بداية السنة ولكنك ستتخلص من كل هذه المعوقات.

برج القوس

ازدهار في أوضاعك المادية وترغب هذه السنة بالتغير ولكنك لا تعرف من أين تبدأ وستؤسس شيء جديد، ولكن يحذرك الفلك من المغامرات غير المحسوبة بدقة انتبه على صحتك جيدا وثق بحدسك في كل ما يتعلق بالأعمال والأسفار والاستثمارات التي تعدك بأرباح وقد يطرأ تغير كبير في حياتك العاطفية لأنك ستغير طريقه تفكيرك وأسلوب حياتك.

برج الجدي

سنة استثنائية من الأحداث الكثيرة والحركة الكبيرة والتحديات والانقلابات المفاجئة التي تمر بيها ولكنك قادرا على التصرف بسرعة عند الأوقات الحرجة ولكن يجب عليك دراسة كل قراراتك جيدا قبل تنفذها ورغم هذا تستطيع تحقيق أرباحاً كبيرة ويساعدك الحدس على اغتنام الفرص المناسبة وفي الحياة العاطفية تمر بصعوبة في التكيف مع المتغيرات في بداية السنة ولكنك سرعان ما تتدارك الموقف وتسطيع بناء علاقات ممتازة.

برج الدلو

تعتبر هذه سنة خالية من التأثيرات السلبية وستمر بتغيرات تترك أثر على حياتك لعدة سنوات وستحقق نجاحا باهرا في شتي المجالات وتجلب لك هذه السنة السعادة والفرح وتفاؤل وستمر بسنه رائعة تستطيع من خلالها تعويض الخسائر التي لحقت بك علي مدار السنوات السابقة، ولكن يجب عليك التأني في اتخاذ القرار، وعلى الصعيد العاطفي قد تحصل على العديد من اللقاءات المميزة ولكن لا شيء منها سيتقدم في اتجاه جدي.

برج الحوت

هذه السنة ستمر بمراحل متقلبة بين التقدم والتراجع والكثير من الأزمات وهذا حتى شهر أكتوبر، ومع نهاية العام ستبدأ الانفراجات وتبدأ في تحقيق النجاح الذي ترجوه وتسطيع جني بعض من المال وعلى صعيد العاطفي تشعر بالتقلب وترغب في التغير بشكل مستمر بمعنى آخر لا يوجد استقرار في حياتك الشخصية هذا العام .


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك