تستمع الآن

“بطيخة” تُكسِب رجلاً قضية بـ7 ملايين دولار

الثلاثاء - ١٤ نوفمبر ٢٠١٧

فتحت الصدفة “أبواب الثراء” أمام رجل في نهاية عقده الخامس، حيث انتهى مشواره إلى متجر لشراء “بطيخة” بحصوله على أكثر من 7 ملايين دولار.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “عيش صباحك”، نقلا عن موقع صحيفة “ديلي ميل”، فقد توجه هنري ووكر للتسوق في أحد متاجر سلسلة “وولمارت” الشهيرة في يونيو 2015، عندما علقت قدمه في حافة لوح خشبي، كان موجوداً أسفل المنطقة المخصصة لعرض البطيخ، ما أدى إلى سقوطه وتعرضه إلى كسر في الفخذ.

وقضت محكمة في ولاية ألاباما الأمريكية، الأربعاء الماضي، بتعويضٍ وقدره 7,5 مليون دولار للرجل، وذكرت محاميته، أن الحادث أثَّر على حياة موكلها بشكل كبير، لافتة إلى أنه كان يمارس الرياضة بانتظام، ويلعب كرة السلة 3 مرات أسبوعياً، رغم أنه كان في الـ 59 من عمره وقت وقوع الحادث، أما الآن فهو يمشي بمساعدة عكاز.

من جانبه، علَّق متجر “وولمارت” على الحكم، بالقول: “إن التعويض مُبالغ فيه مقارنة مع طبيعة الحادث”، لافتاً إلى أنه سيرفع دعوى لاستئناف الحكم.

وشاهد المحلَّفون في المحكمة مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة في المتجر، وهي ترصد زبائن آخرين يتعثرون بنفس اللوح الخشبي، ما دفعهم إلى الحكم بتقديم ذاك التعويض الكبير إلى ووكر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك