تستمع الآن

الفتيات على تويتر يفضحن “اسطوانات الرجالة”

الإثنين - ١٣ نوفمبر ٢٠١٧

أطلق رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر، هاشتاجا يحمل عنوان “أسطوانات الرجالة” ليتفاعل عليه الفتيات معبرين عن العبارات التي تتكرر باستمرار من الشباب في العلاقات العاطفية وأغلبها عن الانفصال وإطلاق أي أسباب وحجج لحفظ ماء الوجه.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، فقد جاءت التغريدات من الفتيات بشكل كبير وشاركت كل منهن على الهاشتاج بعبارات يرددها الشباب بالفعل.

“أنتي مراتي”

وكشفت “يوكا محمد” عن أول أسطوانات الرجال قائلة: “أنتي مراتي أم عيالي يا أم محمد أنتي بتاعتي هو حد يقدر يبصلك والآخر خلصت مش نافعين”.

مفيش في قلبي غيرك

وتابعت موني مختار الكشف عن أسطوانات الرجال مغردة: “أنتي ليا أنا وبس ومفيش حد في قلبي غيرك وتلاقي الفريق كامل والاحتياطي كما”.

واتفق معها محمد سيد قائلًا: “أنا فعلاً بكلم بنات غيرك بس بحبك أنتي”، الجملة التي احتار في تفسيرها جميع الأطباء البيطريين”.

“حاسس أني أعرفك من زمان”

وأكملت “رانيا” سلسلة الأسطوانات قائلة: “أنا ارتحت لك قوي وحاسس إني أعرفك من زمان”.

“مش هسيبك”

وقالت هبة محفوظ: “إحنا ما ننفعش لبعض! بس أنا عمري ما هسيبك وهفضل مستنيكي وعمري ما هتجوز غير لما أطمن عليكي الأول، ملحوظة: “ما بيعديش شهر إلا وهو خاطب”.

“حلمت بيكي”

وغردت دينار علام: “أنا حلمت بيكي أمبارح بس مش هينفع أقول حلمت بايه”.

“الرجالة مبتقولش أسطوانات”

وعلى جانب أخر، دافعت “دينا” عن الرجال قائلة: “الرجالة مبتقولش اسطوانات، الاسطوانات دي للعيال التافهة.. اختياراتکم اللي بتبقى غلط”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك