تستمع الآن

أغرب 7 وظائف داخل القصر الملكي البريطاني.. أشهرها بـ39 ألف دولار سنويًا

الخميس - ١٦ نوفمبر ٢٠١٧

وظائف غريبة بأجور كبيرة هي ما يحصل عليه العاملون داخل القصر الملكي البريطاني، حيث يضم القصر العديد من الوظائف بأجور تصل إلى 39 ألف دولار سنويًا.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، فإن إحدى الوظائف داخل القصر عبارة عن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي للملكة قبل أن ترتديها بنفسها.

وتهدف تلك الوظيفة إلى التأكد من كون تلك الأحذية مريحة إلى الملكة وواسعة بالقدر الكافي، حيث أشار أحد مصممي أزياء الملكة إلى أن تلك الوظيفة مهمة جدًا لأنه لا يجب أن تعلن الملكة تعبها بسبب المشي.

الوظيفة الثانية الموجودة داخل قصرباكنجهام هي أدمن لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقابل أجر سنوي يبلغ 39 ألف دولار، كما اشتملت الوظيفة الثالثة على تقطيع شرائح اللحم للملكة حتى يكون كل ما بإمكانها التقاط تلك الشرائح الصغيرة بالشوكة.

ويضم القصر الملكي، شخصًا تكمن مهمته تنظيف الزهريات بشكل يومي ودائم، حيث أعلن القصر عن هذه الوظيفة في العام الماضي مقابل 900 دولار في الشهر بواقع 4 ساعات يوميًا.

الوظيفة الخامسية، هي حارس أقمشة الطاولة والتي تكون مهمته مطابقة القماش لروعة وجمال طاولة الولائم الملكية، براتب يصل إلى 23 ألف دولار في العام، بجانب منظف لوحات الملكة، بالإضافة إلى وظيفة حارس مجموعة أختام الملكة التى تختم بها كل المنشورات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك