تستمع الآن

“نجوم إف إم” تحتفل بعيد ميلاد شيرين عبدالوهاب

الإثنين - ٠٩ أكتوبر ٢٠١٧

تحتفل إذاعة “نجوم إف إم”، بعيد ميلاد الفنانة شيرين عبدالوهاب، اليوم الإثنين، حيث سيتم إلقاء الضوء على مشوارها الفني، واستقبال رسائل من محبي شيرين على مدار اليوم للحديث عنها وعن نجاحتها.

وتخصص “نجوم إف إم”، فقرة “ساعة مع نجم” لإذاعة أغاني شيرين، بجانب فقرة 3×1 ببرنامج “أجمد 7” مع جيهان عبدالله لإذاعة أغانيها.

وأعلنت الإذاعة، إذاعة عدد من الأغاني إلى الفنانة على مدار اليوم للاحتفال بيوم ميلادها.

ولدت شيرين عام 1980، وبدأت الغناء وهي طفلة في دار الأوبرا المصرية، وبدأت مشوارها الفني عام 2002 بأغنية “آه يا ليل”، كما ظهرت مع الفنان محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت في ألبوم غنائي مشترك مع الفنان تامر حسني بعنوان “فري ميكس 3”.

اهم المحطات في طريق النجمة #شيرين

بمناسبة عيد ميلاد النجمة #شيرين … تعرف علي اهم المحطات في مشوارها الفني Sherine Abdel-Wahab

Geplaatst door NogoumFM 100.6 op maandag 9 oktober 2017

وانضمت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية إلى “نجوم ريكوردز” للإنتاج الفني، لتصبح أحدث النجوم المنضمين للشركة.

وطرحت ألبوم “أنا كتير” عام 2014، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في وقت طرحه، وتم تصوير عدة كلبيات منه مثل “كلي ملكك”، و”مين اختار”، فضلا عن مشاركتها للنجم حسام حبيب بأغنية “كل ما أغني”.

وتضم نجوم ريكوردز مجموعة من أشهر مطربي وفناني الوطن العربي، من ضمنهم: محمد حماقي، ورامي جمال وآخرين.

يذكر أن آخر أغنيات شيرين كانت “ديو” مع الفنّان حسام حبيب بعنوان “كل ما أغني” من كلمات الشاعر الغنائي محمد سرحان وألحان حسام حبيب وإنتاج “نجوم ريكوردز للإنتاج الفني”، وتم تصوير فيديو كليب للأغنية في إسبانيا، كما حقق الكليب أكثر من 16 مليون مشاهدة على “اليوتيوب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك