تستمع الآن

للمرة الثانية.. “نجوم إف إم” تتوج بجائزة أفضل إذاعة من مهرجان القنوات الفضائية

الأحد - ٠١ أكتوبر ٢٠١٧

حصدت إذاعة “نجوم إف إم” جائزة أفضل راديو لعام 2017، من مهرجان القنوات الفضائية للمرة الثانية، في دورته الثامنة، والتي أقيمت اليوم الأحد.

وقالت هالة حجازي، العضو المنتدب لراديو النيل للإنتاج الإذاعي، أن حصول إذاعة “نجوم إف.إم” على الجائزة من مهرجان القنوات الفضائية للمرة الثانية، يأتي تتويجًا لمجهود 14 عامًا، وأن هذا النجاح قبل أن يكون للإذاعة فهو من حق المستمع الذي نعمل من أجله.

وتابعت، أن هناك خطة تطوير تقوم بها الإذاعة خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تلبية رغبة المستمع وتوفير كل ما يحتاجه في البرامج الإذاعية.

فيما قال رامي محسن، مدير شبكة إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم، إن الفوز بالجائزة للعام الثاني على التوالي يؤكد ثقة المستمعين فيما نقدمه على مدار اليوم من برامج تؤكد ريادتنا ووصولنا لقلوب وعقول المستمع في كافة أنحاء مصر.

تكريم نجوم إف إم

وتوافدت نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني على فندق سميراميس، من أجل حضور الحفل، وتكريمهم عن أعمالهم الفنية التي لاقت نجاحًا ساحقًا، وأضاف المهرجان هذا العام جائزة جديدة وهي جوائز النقاد، كما تقام الدورة تحت شعار “رسالة للعالم للسلام ومكافحة الإرهاب”.

يذكر أن “نجوم إف إم” بدأت البث الإذاعي عام 2003، واستطاعت الوصول إلى أكثر من 30 مليون شخص يوميًا عبر القاهرة الكبرى والمحافظات المختلفة، وهي المحطة الإذاعية رقم واحد في مصر، حيث ارتبط اسمها بالعديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية.

وسعت إدارة “نجوم إف إم” إلى الوصول لجماهير جديدة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر “نايل سات” عن طريق “نجوم إف إم تي في”، وعززت مكانتها في الآونة الأخيرة مع وجود لا مثيل له وخلق طرق جديدة للتفاعل مع الضيوف والمذيعين مباشرة.

وأصبحت أول شبكة إذاعية رسمية في المنطقة تقدم “البث المباشر” على التليفزيون للتواصل مع جمهورها بطرق جديدة، بالإضافة إلى تقديم أفضل الأغاني الموسيقية المصرية والعربية مع خطة للتوسع في المزيد من البرامج التي تركز على التليفزيون قريبا.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك