تستمع الآن

ملكة جمال الكون توجه عبر “معاك في السكة” نصيحة للبنات المصريات المنفسنات

الخميس - ٢٦ أكتوبر ٢٠١٧

استضاف خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الخميس، إيريس منيتير، ملكة جمال الكون، والتي تتواجد في مصر حاليا لحضور حفل تتويج ملكة جمال مصر.

وقالت إيريس: “موجودة من أجل حفل ملكة جمال مصر والذين سيمثلون البلاد في ملكة جمال الكون نوفمبر المقبل”.

وأضافت: “أمضيت 3 أيام في مصر وأول ما وصلت ذهبت للإسكندرية وزارت القاهرة ومنطقة الأهرامات وزارت أيضا المرشحات لمسابقة ملكة جمال مصر”.

وقالت : “مسابقة ملكة جمال العالم تكون في أمريكا أما مسابقة ملكة جمال الكون فتكون في إنجلترا والتي تتوج بها تكون لديها مسئولية أكبر من ملكة جمال العالم”.

الفارق بين الرجل المصري والفرنسي من وجهة نظرها: “بما إنها ولدت هناك وعايشة هناك معتادة على الرجل الفرنسي ولما جاءت مصر وجدت معاملة رائعة من الكل”.

وعن رأيها في القبلات في الأفلام، شددت: “هذا مجرد عمل وليست أمور حقيقية في النهاية”.

ووجهت نصيحة للبنت المنفسنة المصرية، قائلة: “النفسنة موجودة في العالم كله وكل بنت المفروض تدور على جمالها الروحي وكل شخص مفترض يتصالح مع نفسه”.

وعن أكثر شيء يجذب أي بنت في الرجل بشكل عام، أكدت: “الموضوع معقد ومفيش حاجة محددة تشد في الرجل، وكل بنت تكون لها وجهة نظر مختلفة عن الأخرى”.

وعن تعرض البنت للمعاكسة في فرنسا والفرق بينها وبين مصر، أشارت: “بطنها ستوجعها لو حد شبهها بصفائح الزبدة السايحة لكنها تتعرض لكلمات معاكسة أخرى”.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة تنشيط السياحة التي تتضمن دعوة وتنظيم زيارات لمشاهير العالم في كل المجالات، ليكونوا سفراء للسياحة المصرية عند عودتهم إلى بلادهم، من خلال نقل صورة حقيقية عن التجربة السياحية التي عايشوها في المقصد المصري وهو ما يجعل من هذه الزيارات أداة ترويجية مهمة للسياحة المصرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك