تستمع الآن

مدحت العدل: خلافات وراء توقف “الراهب”.. ولست مقتنعًا بورش الكتابة

الأربعاء - ١٨ أكتوبر ٢٠١٧

أكد السيناريست والشاعر مدحت العدل، وجود خلافات بين المخرجة هالة خليل والفنان هاني سلامة أدت إلى عدم ظهور فيلمه “الراهب” حتى الآن، قائلا: “لكن هنكمل الفيلم”.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن العدل حل ضيفا على أحد البرامج التليفزيونية، وأشار إلى أنه حينما يكتب فيلما أو مسلسلا فإنه ينجذب للفكرة منذ البداية، إلا أنه يبدأ الكتابة بالشخصيات لأنها هي التي تقود الأحداث.

وتابع: “حضرت بروفة مسرحية شيريهان الجديدة (كوكوشانيل) والتي ترصد رحلة صعود وانكسار الفتاة التي تربت في أحد الملاجئ وباعت القبعات في الشارع، لكنها صارت أشهر مصممة وصاحبة أكبر ماركة أزياء في العالم”.

وأشار العدل، إلى أن جيله تربى على أن القضية الفلسطينية هي الأهم فى حياته وأن عدوه الأكبر هو إسرائيل، مشددًا على أنه رصد فترة مهمة في تاريخ مصر خلال مسلسله “حارة اليهود”، قائلا: “قررت أقول إن اليهودي ليس هو الصهيوني، بس لما بتغرد خارج السرب دايما تجد من يهاجمك”.

واستطرد: “لست مقتنعًا بفكرة ورش الكتابة، لأنها فعل ذاتي، وكل حاجة بتكبتها لازم تكون جزء منك، كما أن شخصية عم معلوف في مسلسل (لأعلى سعر) ده أنا ودي علاقتي ببناتي”.


الكلمات المتعلقة‎