تستمع الآن

محمد صلاح: ركلة الجزاء حولت حلم 100 مليون إلى حقيقة

الثلاثاء - ١٠ أكتوبر ٢٠١٧

وجه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، شكر خاص للجماهير المصرية التي دعمت المنتخب الوطني للوصول إلى كأس العالم.

وكتب صلاح على صفحته الرسمية على فيسبوك: “ركلة جزاء كانت طريقا لتحقيق حلم 100 مليون، ربما هناك ضغط كبير لكننا كنا نعتمد على دعم 100 مليون لتحويل الحلم إلى حقيقة”.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “عيش صباحك”، فقد صلاح قد سجل ثنائية رائعة في المباراة قبل الأخيرة بتصفيات أفريقيا المونديالية أمام الكونغو، قاد بها الفراعنة للتأهل للمونديال بعد غياب 28 عاما.

وكانت صحيفة “صن” الإنجليزية، سلطت الضوء على ما فعله صلاح، مشددة على أنه تحول لـ”بطل قومى” في عيون الشعب المصري.

https://www.facebook.com/ESportsFIFA.Egypt/videos/1653411041348872/

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح تم إطلاق اسمه على إحدى المدارس في مسقط رأسه، تكريماً للاعب الذى سجل “هدفين” في فوز منتخب مصر على الكونغو.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح قدم أداءً رائعاً مع منتخب مصر على مدار خمس مباريات خاضها في التصفيات الافريقية المؤهلة للمونديال بعدما سجل 5 أهداف وصنع “هدفين”، كما قدم مستويات مميزة مع نادي ليفربول بعدما سجل 6 أهداف في 11 مباراة خاضها مع الفريق بمختلف المسابقات الانجليزية والأوروبية.

يذكر أن محمد صلاح رفع رصيده من الألقاب الفردية منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من روما الايطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز” إلى 5 وهي “لاعب الشهر” و”هدف الشهر” في شهري أغسطس وسبتمبر، وأفضل لاعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك