تستمع الآن

ليلى علوي تكشف سبب عدم متابعة مهرجان الجونة.. وتوجه رسالة إلى آل ساويرس

الإثنين - ٠٢ أكتوبر ٢٠١٧

وجهت الفنانة ليلى علوى، رسالة إلى القائمين على مهرجان الجونة السينمائي التي اختتمت فعالياته الجمعة الماضية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان العالمي فوريست ويتكر.

ووفقا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، فإن ليلى قالت في رسالة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن مهرجان الجونة حدث سينمائي ولد عملاقًا، مضيفة: “شاهدت أحداث المهرجان في دورته الأولى، ذلك الحدث السينمائي الذي ولد عملاق، يليق ببلد عظيم كانت من أوائل الدول التي عرفت هذا الفن الساحر”.

وتابعت: “رغم الظروف العائلية التي أمر بها إلا إنني حرصت على متابعة اللقاءات والندوات والأفلام والضيوف الذين احتضنتهم مدينة الجونة، أحد أجمل البقاع السياحية في مصر، وشعرت مثل ملايين المصريين بحالة من الفخر والزهو والسعادة للمستوى الرائع والشكل الحضاري البديع والتنظيم الراقي الذي عكس جهدًا هائلا وفكرًا متجددًا وإصرار على النجاح والتميز”.

وهنأت ليلى علوي التهنئة لكل القائمين على المهرجان ومن ساهم في نجاحه وظهوره بهذه الصورة المشرفة لمصر، مضيفة: “مبروك للمهندس نجيب ساويرس، والمهندس سميح ساويرس على تلك المبادرة الفنية والسياحية والحضارية، والتي أتمنى أن تمتد إلى كل المحافظات، ليكون في كل مدينة مهرجانها السينمائي الذي يتنافس فيه المبدعون وصناع الأفلام على تقديم أفضل أعمالهم”.

واختتمت رسالتها، قائلة: “ألف مليون مبروك للفيلم المصري (فوتوكوبي) الفائز بجائزة أفضل فيلم روائي عربي طويل، ولكل الأفلام الفائزة في المهرجان الذي بعث برسالة لكل شعوب العالم تقول إن مصر بلد الحضارة والفن والسياحة، كانت وستظل عاصمة الفن والثقافة في الشرق الأوسط، وقبلة عشاق الحضارة والتاريخ في العالم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك