تستمع الآن

كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة مصر والكونغو “المصيرية”

الأحد - ٠٨ أكتوبر ٢٠١٧

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي في السابعة من مساء اليوم الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الأحد، إن المدرجات ستفتح للجماهير في الساعة الـ 11 صباحًا حتى السادسة مساء، بحضور 65 ألف متفرج في المدرجات، خاصة بعد نفاد تذاكر المباراة.

ويمنح الفوز بأي نتيجة للمنتخب المصري على مضيفه الكونغو التأهل إلى روسيا 2018، بعد غياب امتد أكثر من 27 عامًا منذ إيطاليا 1990.

ويضم معسكر الفراعنة 28 لاعبًا، هم: أحمد فتحي، وشريف إكرامي، وحسام عاشور، وأحمد الشناوي، وصالح جمعة، وعبدالله السعيد، وسعد سمير، ورامي ربيعة، ومؤمن زكريا، وطارق حامد، وعلي جبر، ومحمد فتحي، وحسام حسن”.

كما ضم المعسكر، 15 محترفًا هم: محمد صلاح، ومحمد النني، ورمضان صبحي، وأحمد المحمدي، وأحمد حجازي، وكريم حافظ، وعمرو جمال، وأحمد حسن كوكا، وسام مرسي، وتريزيجيه، ومحمد عبدالشافي، وعصام الحضري، ومصطفى فتحي، وكهربا، وعمر جابر”.

ملابس الفريقين

وتقرر أن يرتدي منتخب مصر، زيه الأساسي المكون من ألوان علم مصر “قميص أحمر، وشورت أبيض، وجوارب سوداء، بينما يرتدى حارس المرمي طقمًا أخضر اللون، كما يرتدي فريق الكونغو القميص الأبيض والشورت الأحمر والجورب الأبيض.

وأعلنت وزارة الصحة، الدفع بـ 25 سيارة إسعاف مجهزة، وعيادة ميدانية بجانب رفع درجة الاستعداد بمستشفيات الإسكندرية.

وأوضحت الصحة، أن الخطة تتضمن إنشاء عيادة ميدانية مجهزة بجميع التجهيزات والمستلزمات والأدوية داخل الاستاد، بجانب توزيع 11 سيارة إسعاف مجهزة رعاية داخل الاستاد، و14 أخرى خارج الاستاد، وتكثيف سيارات الإسعاف على المحاور والطرق المؤدية للمحافظة.

كان المنتخب الغاني قد تعادل مع منتخب أوغندا في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، وهو ما يعني أن المنتخب المصري يمكنه الفوز بأي نتيجة للصعود رسميًا إلى روسيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك