تستمع الآن

في عيد ميلاد توأميها..زينة توجه الشكر لمي عزالدين

الأربعاء - ٠٤ أكتوبر ٢٠١٧

احتفلت الفنانة زينة، بعيد ميلاد توأمها زين الدين وعز الدين، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”.

وقالت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، إن زينة ارتدت خلال الصورة التي نشرتها، تيشرت يحمل اسم توأمها، وصورة غير مكتملة لهما حيث يعتقد إنها لاتريد أن يظهر الثنائي لوسائل الإعلام.

وعلقت على الصورة: “زي النهاردة من ٤ سنين أحمدك يارب وصلوا أحلى حاجة في عمري كله وبقيت أسعد واحدة في الدنيا.. الحمد لله زين وعز ردوا فيا الروح”.

وتابعت: “يارب احفظهم واكرمني بيهم وفيهم يارب.. لو فضلت طول عمري أشكر ربنا وأشكر الفانز بتوعي حبايب قلبي وفانز البرنسيسة مي عز الدين حبيبتي على كل اللي عملوه علشانا مش كفاية”.

زي النهاردة من ٤ سنين أحمدك يارب وصلوا احلي حاجه في عمري كله وبقيت اسعد واحده في الدنيا ….. الحمد لله زين وعز ردوا فيا الروح 🙏🙏 يارب احفظهم واكرمني بيهم وفيهم ياااااارب لو فضلت طول عمري اشكر ربنا وأشكر الفانز بتوعي حبايب قلبي وفانز #البرنسيسة @maiezzeldin حبيبتي علي كل اللي عملوه علشانا مش كفاية ….ربنا مايحرمني منكم ولا من جدعنتكم ودعواتكم ….❤️❤️❤️❤️❤️ زين وعز بيقولوا لكم thank you 😍😍😍😍👬 Happiest birthday ya Habib alb omoko 🎂🎂🎂🎂🎂🎁🎁🎈🎈🎈🎉🎉🎉🎉

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

واختتمت زينة رسالتها، قائلة: “ربنا مايحرمني منكم ولا من جدعنتكم ودعواتكم.. زين وعز بيقولوا لكم thank you”.

كانت الفنانة زينة، قد دخلت في مشاكل قضائية مع الفنان أحمد عز بسبب عدم اعترافه بعز الدين وزين الدين – وفقًا لما صرحت به لوسائل الإعلام.

ورفعت زينة قضية إثبات نسب ضد عز، وأقر أحد الشهود خلال القضية أن زواج الفنانين قد تم في يوم 15 يونيو 2012 بفيلا شقيقة زينة بالرحاب بحضور الفنان أحمد عز ونسرين وإيمان وياسمين صديقتي زينة.

وأضاف الشاهد أن عز في مجلس العقد قد أخرج عقدين ودون بهما بياناته هو وزينة، وقال إن هذا الزواج هو زواج رسمي سيقوم بتوثيقه فور تعافي والده من مرضه.

بدوره، أكد عز أنه لم يتزوج بعد، وأنه يبحث عن فتاة تشبه والدته.

كانت محكمة أسرة مدينة نصر، قد أجلت دعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، وذلك لجلسة 19 نوفمبر للمستندات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك