تستمع الآن

عمليات التجميل تمنع 3 فتيات صينيات من السفر

الثلاثاء - ١٠ أكتوبر ٢٠١٧

وضعت عمليات تجميل 3 سيدات صينيات في مأزق غير معتاد، قد تدل على نجاح أو فشل الجراحات، بعد اعتقادهن بدء حياة جديدة بالملامح التي رغبن في الحصول عليها.

ووفقا لما ذكرته جريدة “ديلي ميل”، فإن الفتيات الثلاث بعد أن أجرين عمليات تجميل جراحية، وفي طريق العودة من كوريا الجنوبية إلى بلادهن، أوقفتهن السلطات لأن ملامحهن الجديدة بدت مختلفة تماما عن صورهن في جوازات السفر.

وبحسب الصحيفة، فإن السيدات الثلاث لدى سفرهن من أحد مطارات كوريا الجنوبية، كانت وجوههن لا تزال متأثرة بالجراحات وعليها بعض الضمادات، مما صعب من مهمة التعرف عليهن.

وانتشرت صورة السيدات الثلاث بكثافة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير “ويبو”، بديل “تويتر” في الدولة التي تحجب معظم وسائل التواصل الأخرى، وقد التقطت الصورة فى مطار لم يذكر اسمه في كوريا الجنوبية خلال عطلة العيد الوطني للصين.

وقالت إحداهن فيما بعد على صفحتها الشخصية بموقع “ويبو” الاجتماعي إن الصورة جرى التقاطها يوم 8 أكتوبر، وأضافت “لم نمنع من صعود الطائرة.. كنا ننتظر فقط تأكيد هوياتنا”.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أنه ليس واضحا إلى حدود الساعة إذا كانت النساء الثلاث قد عدن فعلا إلى الصين أم لا.

ويعتقد أن النساء الثلاث اللواتي لم يكشف هويتهن قد استفدن من “الأسبوع الذهبي” وسافرن إلى كوريا الجنوبية المجاورة لإجراء جراحة تجميلية.

وقد أصبحت كوريا الجنوبية الوجهة الأولى للجراحات التجميلية للنساء الصينيات في العقد الماضي.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك