تستمع الآن

عمرو دياب يرد على “فريق العمل” بطريقة ساخرة

الإثنين - ١٦ أكتوبر ٢٠١٧

رد الفنان عمرو دياب على حالة السخرية التي طالت صورته مع الفنانة دينا الشربيني والسيناريست تامر حبيب والمخرج طارق العريان، والتي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق عليها قائلا: “مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف ٢٠١٨”.

ووفقا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، فإن عمرو دياب رد على السخرية من جملة “فريق العمل” بطريقة غير مباشرة، وذلك خلال إحياء حفل زفاف، حيث قال في الميكرفون: “تعالى فوق هنا على الاستيدج أنت وفريق عملك”، وذلك وفقًا لما نقله موقع فيتو الإخباري.

كان الفنان عمرو دياب، قد أثار حالة من اللغط بين معجبيه بعد نشر فيديو خلال احتفاله مع عدد من نجوم الفن من بينهم دينا الشربيني، بعيد ميلاده بأحد الكافيهات بمنطقة القطامية.

ودخلت الشربيني مع عمرو دياب إلى مكان الاحتفال على أغنية “فرحة الليلة” التي طرحها الهضبة منذ أيام، فور صعود مصر إلى كأس العالم في روسيا 2018، فيما رقصت دينا وشاركها عمرو والحضور الرقص.

وتصدر هاشتاج “فريق العمل” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث يرى البعض أن الفنانة دينا الشربيني هي زوجة الهضبة، وأن استخدام لفظ “فريق العمل” جاء بهدف “التمويه” وإبعاد أخبار الزواج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك