تستمع الآن

شاهد.. عمرو سلامة عن ياسمين رئيس: “انبهرت بالتزامك”

الإثنين - ٠٢ أكتوبر ٢٠١٧

وجه المخرج عمرو سلامة، رسالة إلى الفنانة ياسمين رئيس عقب مشاركتها كضيفة شرف في فيلم “الشيخ جاكسون”، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأشارت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إلى أن عمرو سلامة قال: “يعني إيه ممثلة وافقت تظهر كضيف شرف لفيلم، تصويرها يوم واحد فقط، وعلشانه تحضر للدور حوالي شهر، تتعلم غناء وتغني أغنية وتسجلها أكثر من مرة، وتتعلم جيتار وآلات ثانية، وتقعد على السيناريو والدور معايا أكثر من مرة، وتشتغل على شكلها في الدور أيام طويلة”.

وأكمل: “ياسمين رئيس أنا انبهرت بالتزامك وحبك لشغلك والدور اللي عملتيه في الفيلم”.

كان فيلم “الشيخ جاكسون” قد عرض في ليلة افتتاح “مهرجان الجونة السينمائى” الأول، الجمعة 22 سبتمبر، بينما كان عرضه العالمى الأول في “مهرجان تورونتو السينمائي” في دورته الـ17.

واختير “الشيخ جاكسون” لتمثيل مصر للمنافسة في فئة “أوسكار أفضل فيلم أجنبى”، فى حفل جوائز “أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة”.

تعود أحداث “الشيخ جاكسون” إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خصوصا عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع بـ”جاكسون” في سنوات الدراسة، ويتضح ضمن أحداث العمل ما يربط شيخ وإمام مسجد بـ”أسطورة” موسيقى البوب الأمريكي.

ويشارك في بطولة الفيلم: أحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل، بالإضافة إلى درة، وبسمة، ومحمود البزاوي.


الكلمات المتعلقة‎