تستمع الآن

شاهد.. علي فرج ونور الطيب ثنائي مصري يدخل تاريخ الإسكواش

الأحد - ١٥ أكتوبر ٢٠١٧

حصد لاعب الإسكواش علي فرج المصنف الرابع عالميًا، لقب بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش بعد هزيمته للمصري محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميًا بثلاثة أشواط نظيفة.

ولحق علي فرج بزوجته نور الطيب لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش بعد تغلبها على زميلتها رنيم الوليلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة النهائية، والتي توجت على إثرها ببطولة أمريكا للسيدات.

ودخل الثنائي فرج والطيب، التاريخ الرياضي حيث أصبحا أول زوجين يفوزان في نفس الرياضة في نفس اليوم، خاصة أن الثنائي – الذي تزوج الصيف الماضي – تنافسا داخل جامعة دريكسل في فيلادلفيا وتحديا احتمالات الهزيمة من المصنفين الأول والثاني على العالم.

وقالت نور الطيب: “لقد كنت أحلم بالجائزة وأعمل بجد على مدى العامين ونصف العام الماضيين، وأنه أمر مدهش أن أتغلب على أقوى 4 لاعبين وآمل أن يكون هذا مجرد بداية”.

وتحدثت عن زوجها، قائلة: “”عندما انتهيت من مباراتي، أردت فقط أن أشاهده وكنت متوترة جدة، لأنه يحلم بذلك الأمر وأراه كل يوم يعمل بجد حتى يشعر بذلك النجاح ويحصل عليه”.

كما حقق علي فرج أداء متميزا ليهزم المصنف الثاني محمد الشوربجي، الذي سيطر على الترتيب العالمي منذ أكثر من عامين، قائلا: “إنه حلم، خاصة أننا قمنا به معا في نفس الليلة، ولم يكن بإمكاننا أن نطلب أسبوعا أفضل من ذلك”.

وأكمل: “فأل جيد عندما تلعب قبلي، وأعتقد أنني تعاملت بعد ذلك بشكل جيد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك