تستمع الآن

شاهد بالفيديو.. “3 دقات” ليسرا وأبو يتجاوز 6 ملايين مشاهدة

الإثنين - ١٦ أكتوبر ٢٠١٧

استطاع فيديو كليب 3 دقات للفنانة يسرا والفنان الشاب أبو، تحقيق أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال 4 أيام فقط من طرحه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، فإن الأغنية حازت على إعجاب الملايين وأشادوا بها.

أغنية “3 دقات” ضمن ألبوم “شربات” للفنان الشاب أبو، حيث يضم الألبوم 10 أغنيات متنوعة، وهي من كلمات الكاتب والسيناريست “تامر حبيب” و”أبو”، وألحان “أبو”، وتوزيع رامي سمير، وإنتاج وتوزيع “أولد مترو”.

كانت جيهان عبدالله قد استضافت الفنان أبو في برنامج “أجمد 7” على “نجوم إف إم”، حيث أكد أن الأغنية من تأليفه بالمشاركة مع الكاتب تامر حبيب.

وقال: “منذ أنا تقابلنا مع الفنانة القديرة يسرا أشعرتني أنها إنسانة بسيطة وليست النجمة الكبيرة، ولم أكن مصدق أنها تشاركني الأغنية، والحدوتة بدأت في الجونة وكان عندي حفلة هناك وحضرها تامر حبيب وأصدقاء آخرين وكتبت فكرة الأغنية وعرضتها على تامر وقلت له مش عارف الحدوتة ممكن تروح لمين”

وأكمل أبو: “كنت ملحن الأغنية وكاتب أول سطرين، وجلسنا سويا لمدة 5 ساعات نكتبها وفي النهاية لما جاءت الكلمات التي غنتها يسرا، صمت قليلا ثم خرج بالكلمات اللي في نهاية الأغنية وهو شخصية لديه كم شغف للفن مرعبة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك