تستمع الآن

شاهد بالفيديو| الرئيس السيسي يكرم لاعبي المنتخب الوطني.. ويوجه رسالة لصلاح

الإثنين - ٠٩ أكتوبر ٢٠١٧

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والجهاز الفني، صباح اليوم الإثنين، لتهنئتهم على التأهل لنهائيات كأس العالم المقامة في روسيا 2018.

وحل الفريق والجهاز الفني، ضيوفًا خلال فعاليات الندوة التثقيفية السادسة والعشرين للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات تحت عنوان “أكتوبر أنشودة النصر”، حيث حرص السيسي على التقاط صور تذكارية مع االلاعبين والجهاز الفني.

وقدم الرئيس التهنئة لمنتخب مصر بعد الصعود لنهائيات كأس العالم، ووجه حديثه إلى محمد صلاح، قائلا: “أشكرك لأنك فرحت المصريين”.

وتابع: “فرحتونا، وشرفتونا، وأنا مقدر للجهد اللي عملتوه، شوفوا عملتم إيه في قلوب 100 مليون مصري، شوفتوا عملتوا إيه، شايفين كل الناس فرحانة بيكم إزاي”.

كان الرئيس قد توجه عقب انتهاء مباراة مصر والكونغو، بخالص التهنئة للشعب المصري على الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني والتأهل بعد غياب 28 عامًا.

ورصد صرف مكافأة 1.5 مليون لكل لاعب في المنتخب بعد الإنجاز التاريخي.

كما توجه الرئيس بتحية للجماهير المصرية التي قدمت نموذجًا رائعًا في مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، مما كان له الأثر البالغ فى تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه الكبير.

ووصل المنتخب المصري إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018 بعد فترة غياب بلغت 28 عامًا، بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف.



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك