تستمع الآن

شاهد بالصور.. فنانو مصر يدعمون الفراعنة قبل مواجهة “الكونغو”

الأحد - ٠٨ أكتوبر ٢٠١٧

رسائل مختلفة وأعلام مصر تتصدر واجهات الصحفات الرسمية لنجوم الفن والرياضة عبر صفحاتهم الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

ووجه عدد كبير من الرياضيين والفنانين، رسائل دعم إلى لاعبي منتخب الفراعنة قبل ساعات من المواجهة المصيرية مع منتخب الكونغو في السابعة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويمنح الفوز بأي نتيجة للمنتخب المصري على مضيفه الكونغو التأهل إلى روسيا 2018، بعد غياب امتد أكثر من 27 عامًا منذ إيطاليا 1990.

ونشر الفنان أحمد سعد صورة مع لاعب نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني عبر صفحته على موقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “إن شاء الله.. وبإذن الله.. تبقى مجموعتنا سهلة في كأس العالم، أصل أنا الأمل عندي واصل لأقصى الحدود، إن شاء الله هنكسب.. يا رب مصر”.

وحرص الفنان ماجد المصري على التواجد داخل فندق منتخب مصر، ونشرًا صورًا مع محمد صلاح وعبدالله السعيد ورمضان صبحي.

مع نجوم المنتخب . رمضان صبحي وعبد الله االسعيد والكابتن ادم المصري @adamelmasry1919

A post shared by ماجد المصري (@magedelmasryofficial) on

وكتب المصري: “مع نجوم المنتخب.. رمضان صبحي وعبد الله السعيد والكابتن آدم المصري، والنجم صاحب الأخلاق العالية محمد صلاح.. من برج العرب”.

الفنان محمد هنيدي حرص على توجيه رسالة إلى لاعب منتخبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”.

وقال هنيدي: “ربنا يجعلك في كل خطوة جون.. وفي كل لمسة داخل منطقة الجزاء أو من غير مايلمسوك حتى بلنتي”.

ونشر الفنان خالد النبوي، فيديو عبر صفحته على “تويتر”، خلال ممارسته لرياضة كرة القدم حيث علق قائلا: “يا كوبر.. لو محتاج لعيبة إن شاء الله مصر في كأس العالم”.

بدوره نشر الفنان هاني رمزي، صورة لعدد من لاعبي المنتخب، معلقًا عليها: “نقول يارب كأس العالم”.

ووجه لاعب المنتخب المصري السابق ومدرب نادي وادي دجلة الحالي أحمد حسام ميدو، رسالة إلى لاعبي المنتخب، وذلك عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “صباح النصر والتأهل إن شاء الله حلم المونديال”.

وتابع ميدو ساخرًا: “إن شاء الله نوصل وعلى كأس العالم هبقى في رفع نيللي كريم”.

ضياء السيد نجم الأهلي السابق والمدير الفني لنادي رأس الخيمة الإماراتي، علق على المباراة المرتقبة اليوم، قائلا: “يا مسهل الحال يارب إن شاء الله مصر تفرح ونروح كأس العالم موفقين يا رجالة”.

من جانبه، انتقد إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، ظاهرة تواجد فنانين داخل معسكر المنتخب، قائلا: “مع كامل احترامي للفنانين وموازرتهم للاعيبة بس ملوش داعي خصوصًا المباريات الحاسمه تحتاج للتركيز والانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني أكثر”.

واختتم رسالته، قائلا: “ربنا يوفق جميع اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب المصري.. ومحدش يخاف وراكم 90 مليون يثق فيكم مباراة اليوم عايزة روح وتركيز وقلب ميت بالملعب”.

كما حرص أحمد حسن عميد لاعبي العالم على توجيه رسالة للمصريين، موضحًا: “يارب كملها على خير، أكيد ربنا مش هيكسر بخاطر الشعب الطيب ده في ظل الظروف الصعبة اللي بنعيشها.. يارب محتاجين فرحة بكرة وكلنا بنقول يارب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك