تستمع الآن

شاهد بالصور.. افتتاح أول منتجع للبدناء في العالم

الخميس - ٢٦ أكتوبر ٢٠١٧

نظرات العامة تلاحقهم أينما ذهبوا وتخترق خصوصياتهم وتنتقص جزءًا كبيرًا من متعتهم اليومية، لذا يحبذون الابتعاد عن أماكن التجمعات منعًا للمضايقات، وتلك هي الأزمة التي يعاني منها البدناء في العالم.

وقال مروان قدري في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، إن منتجعًا في جزيرة الباهامس أوجد حلا لهذه المأساة التي يتعرض لها البعض، حيث افتتح فندق ومنتجع مخصص لأصحاب المقاسات الكبيرة وهو الوحيد في العالم.

واستقبل المنتجع الذي يقع في جزيرة إلوثيرا أول زواره من بريطانيا، إذ يستهدف البدناء الذين يجدون صعوبة في زيارة المنتجعات العادية بسبب ما يتعرضون إليه من انتقادات ونظرات من الآخرين.

ويتميز المنتجع بأسرة شاطئ كبيرة الحجم للاستمتاع بالشمس، كما تم تصنيع أسرة نوم ذات حجم ضخم معززة بقضبان من الحديد لتضمن لمن ينام عليها نوم مريحا.

وعن قائمة الطعام، أكدت الإدارة وجود 3 موائد طعام مفتوحة على مدار اليوم، بالإضافة إلى تشجيع النزلاء على الشعور بالراحة والثقة بالمشي بملابس البحر.

وقال مالك المنتجع، إن منتجعه لا يتعلق فقط بالمرح والتسلية، ولكن يقدم خدمات أخرى للزوار مثل الاستشارات والأنشطة العلاجية للسمنة، وتوعية الناس بكيفية التعامل مع أجسامهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك