تستمع الآن

شاهد.. اهتمام النجوم بمعجبيهم قد يصل لـ”رحلات مجانية” و”زيارات منزلية”

الأربعاء - ١٨ أكتوبر ٢٠١٧

يهتم عدد كبير من نجوم الفن العالميين، بالتقرب من معجبيهم ومساندتهم في العديد من المواقف والأمور المؤلمة في خطوة تضمن لهم شعبية مضاعفة ومؤكدة أيضا.

في الغالي يكتفي بعض النجوم بالتقاط الصور مع معجبيهم، والبعض الآخر يأخذ رأي الجمهور عن خطوات مستقبلية في مجاله الفني، لكن البعض الآخر يجعل الاهتمام بالمعجبين يصل إلى درجات غير مسبوقة.

فمثلا الفنانة العالمية تايلور سويفت دائما ما توجه اهتمامًا خاصًا بمعجبيها، خاصة أنها تشارك جمهورها العديد من اللحظات الخاصة والمناسبات العائلية، ومؤخرا فاجأت إحدى معجباتها بزيارة في منزلها.

كما فاجأت نجمة موسيقى البوب، أحد معجبيها بالظهور في حفل زفافه، حيث ظهرت تايلور فجأة لتؤدي عرضًا لأغنيتها “بلانك سبيس”. وكانت شقيقة العريس قد رتبت الأمر، إذ بعثت برسالة إلى النجمة قالت فيها إن العروسين يعشقانها واستمعا خلال إبرام عقد الزواج لأغنية “بلانك سبيس”، واتصلت تايلور بشقيقة العريس ورتبتا المفاجأة سويًا.

وتشارك تايلور سويفت، جمهورها على موقع “انستجرام”، حيث ظهرت في العديد من المواقف وهي تشاهد بثًا مباشرًا لمعجبيها، كما أنها تجيب على الاستفتاءات التي يطرحها الجمهور عنها.

أيضا سيلينا جوميز التي دائمًا ما تشارك جمهورها لحظاتهم الخاصة، فقد نشر عدد من معجبي سيلينا، مقطعًا مصورًا لها خلال مفاجئتها لمعجبة داخل غرفتها، حيث زارتها سيلينا وحققت حلمها إلى حقيقة.

أحلام

في الوطن العربي، يوجد العديد من الفنانين العرب الذي يشاركون معجبيهم لحظاتهم الخاصة وتتميز في ذلك الأمر، الفنانة أحلام التي دائما ما تهنئ معجبيها المقربين بأعياد ميلادهم وتسأل عنهم في حالة المرض.

كما نشرت أحلام صورًا لها تجمعها مع بعض معجبيها الذين رافقوها خلال سفرها على متن طائرتها الخاصة إلى السعودية.

وقالت أحلام التي دائمًا ما تتخذ منصات مواقع “التواصل الاجتماعي” وسيلة لها للتفاعل مع جمهورها: “مع حلومييني إلى جدة”، كما نشرت صور لها وهي تتناول طعام الغداء معهم على متن الطائرة.

ولم تتوقف أحلام عند هذا الأمر، بل تطلب رأي جمهورها دائمًا في الأغاني التي يريدون أن يسمعوها قبل إحياء حفلاتها في الدول العربية، كما طلبت رأيهم في عملية تجميل هل تجريها أم لا.

محمد حماقي

مشاركة المعجبين لحظاتهم الخاصة، ليست أمرًا تكفلت به المطربة أحلام، بل سجل الفنان محمد حماقي موقفًا أشاد به محبيه خلال الفترة الماضية.

فقد لبى حماقي أمنية معجبة تدعى ريهام بحضور حفل زفافها، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، وعلق قائلا: “من فرح ريهام اللي حماقي وعدها إنه يحضر فرحها.. ألف مبروك لمحمد وريهام، بنتمنالهم حياة زوجية سعيدة”.

وكانت ريهام قد عبر حسابها بموقع “فيسبوك” أمنيتها التي تريد تحقيقها وهي حضور المطرب محمد حماقى، لحفل زفافها والشهادة على عقد زواجها وذلك لعدم قدرتها على إقامة فرح.

وبعد أن طلبت من الجميع مساعدتها في نشر رسالتها حتى تصل إلى حماقي، فوجئت الفتاة برد الفنان عليها عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، مشيرًا إلى أنه سيكون أول الحاضرين في زفافها.

تامر حسني “نجم الجيل”، انضم إلى قائمة الفنانين الذين فاجئوا معجبيهم، إذ حقق حلم شاب يدعى مصطفى حفناوي، وحضر عيد ميلاد وأحضر له هدية خاصة.

وقال حفناوي: “تامر قابلني في الكرفان الخاص بالتصوير، وفضل قاعد معايا على الرغم من انشغاله بتصوير فيلم ومسلسل ومشغول جدا، الراجل ده عظيم جدا ويستاهل كل خير بجد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك