تستمع الآن

شاهد.. “إدينا حاجة يا أخي.. و”الله يحرق دمكم”.. هكذا علق مدحت شلبي على مباراة مصر والكونغو

الإثنين - ٠٩ أكتوبر ٢٠١٧

كعادته انفرد الإعلامي مدحت شلبي، بإفيهات خاصة خلال تعليقه على مباراة منتخب مصر مع نظيره الكونغولي، التي عقدت أمس الأحد على استاد برج العرب، والتي شهدت صعود مصر إلى نهائيات كأس العالم في روسيا.

الدقيقة 93.. عرضية عشوائية من أحمد حجازي “فاقد الأمل” داخل منطقة جزاء الكونغو يستلمها تريزيجيه ليسقط أرضًا ليعلن الحكم ضربة جزاء يتكفل بها محمد صلاح ليسددها قوية على يسار الحارس ليصعد بـ 100 مليون مصري إلى كأس العالم بروسيا لينقلب الصمت إلى صرخات اهتزت لها أم الدنيا، وبكى على إثرها مدحت شلبي.

وتضمنت تلك الإفيهات:

الكونغو مش هي الفرقة الكومبو

دخل الغشيم شال تريزيجيه

إحنا جالنا الضغط والله

هو إحنا في عزا هناخد كل السلامات يا مخرج

الله يا بلادنا الله

إدينا حاجة يا أخي.. حرام عليك

ده معهد التمريض ده ولا إيه

إيه اللي بتعمله الكورة فينا ده

تريزيجيه خد ضربة مدفع

الله ينور عليك يا إيتواه

الله يحرق دمكم يا كونغو

وعلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على أداء مدحت شلبي خلال التعليق، حيث قال مروان القماش: “مدحت شلبي بيقول الناس دي عايزة مننا ايه يا كابتن مدحت”.

وقال ستيف نبيل: “هو إحنا في عزا هناخد كل السلامات يا مخرج؟.. مدحت شلبي ٢٠١٧”، بينما كتب علي شقير: “صلاح كل ما يستلم كوره مدحت شلبي يفضل يقله يلا يا صلاح يلا يا صلاح حاسس أنه بيوتره والله”.

عمرو طه علق على تعليق شلبي، قائلا: “ماينفعش ماتش للمنتخب من غير مدحت شلبي والله”، بدوره علقت حبيبة إبراهيم: “مدحت شلبي بيقول شوف بتوع الكونغو عندهم نقطة، بس عايزين يجيبولنا النقطة”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك