تستمع الآن

شاهد.. أمل حجازي تنشر صورتها بـ”الحجاب”: “كن مع الله”

الثلاثاء - ٠٣ أكتوبر ٢٠١٧

نشرت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، عدة صور جديدة لها وهي ترتدي الحجاب في مدينة بيروت اللبنانية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعلقت الفنانة على الصورة قائلة: “كن مع الله يكون كل شيء معك”، بينما تفاعل المئات من نشطاء “تويتر” مع تغريدة حجازي، حيث قالت نور أحمد: “الله عليك يا أمل قوتك وإصرارك يسعدوا القلب.. مبارك الحجاب ويارب للأعلى أنا وأنت وكل المسلمات”.

كانت أمل حجازي قد فاجأت جمهورها بقرار اعتزالها “نوعية الفن” الذي كانت تقدمه وارتداء الحجاب، وذلك عبر منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معربة عن سعادتها باستجابة الله لدعواتها بالهداية.

وكتبت أمل حجازي: “أخيرا يارب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين، منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم أكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة”.

كما علقت على الرسائل التي تلقتها وذلك عبر بيان نشرته على “فيسبوك”، قائلة: “وصلني منكم رسائل كثيرة لم أستطع أن اقرأها كلها ولكنني كل يوم أقرأ منها على قدر المستطاع ولفت انتباهي أن الناس انقسموا إلى قسمين مع الحجاب وضد الححاب”.

وأضافت: “أريد أن أوضح مسألة الحجاب ليست كل من غطّت رأسها محجبة وليست كل من كشفت عن رأسها غير محجبة لأن الدين أولا وآخرًا في القلب والدين مبني على الأخلاق والتسامح وحب بعضنا لبعض وهذا الدين للأسف أصبح قليلا في هذه الأيام للأسف”.

وتابعت: “معظم الناس ناقمين على بعضهم البعض وكثير من الناس أصبحوا يحاسبون ويقيمون أعمال بعضهم لدرجة أنهم أصبحوا يقرروا من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك