تستمع الآن

شاهد.. أبطال “حرب كرموز” للسبكي بعد توقيع العقود: حسبي الله ونعم الوكيل

الأربعاء - ٢٥ أكتوبر ٢٠١٧

“حرب كرموز” الفيلم الجديد الذي يحضر له المنتج السينمائي محمد السبكي لعرضه خلال الأيام المقبلة، حيث اتخذ السبكي صيغة جديدة لإعلان انضمام عدد كبير من النجوم للفيلم من خلال لقطات للحظة توقيع بعضهم العقد.

الفيلم من بطولة: أمير كرارة، وغادة عبدالرازق، وفتحي عبدالوهاب، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومحمد علي رزق، وقصة محمد السبكي، سيناريو وإخراج بيتر ميمي، ولم يستفسر بعد عن أحداثه.

واتبع السبكي طريقة جديدة نسبيًا على السينما المصرية، حيث نشر فيديوهات توقيع العقود لأبطال العمل عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

البداية كانت مع الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، حيث تضمن الفيديو تصريح من ميمي قائلا: “أستاذ أمير بيمضي عقد فيلم جديد مع الحاج محمد السبكي”، وعقب الانتهاء من التوقيع رد أمير كرارة على منتج العمل قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

السبكي وكراره وبيتر وفيلم حرب كرموز الجديد

A post shared by محمد السبكي (@moh_elsobky) on

وعقب أيام نشر السبكي، مقطعا مصورا للحظة توقيع الفنانة غادة عبدالرازق لعقود الفيلم الجديدة، حيث تضمن المقطع فيديو للاثنين، قائلين: “أكشن” وتبادلا القبلات للتهنئة بالعقد الجديد.

كما سادت أجواء من الكوميديا خلال توقيع الطفلة ميان على عقود العمل مع المنتجج محمد السبكي والمخرج بيتر ميمي، حيث فاجئت ميان الاثنين بعد توقيع العقود بـ”حسبي الله ونعم الوكيل”.

حرب كرموز انضمام الصغيوره ميان للفيلم.

A post shared by محمد السبكي (@moh_elsobky) on

ووقع الفنان مصطفى خاطر أحد أبطال “مسرح مصر”، على بطولة الفيلم السينمائي “حرب كرموز”، ونشر السبكي لفيديو التوقيع.

ومازح خاطر، السبكي عقب توقيعه للعقد قائلا: “لو ذاكرت كويس هيجيبلك عجلة”، ليرد الأخير عليه: “ذاكر انت السيناريو اللي عندك”.

وانضم الممثل فتحي عبد الوهاب إلى أسرة “حرب كرموز”، ووقع عقد بطولة الفيلم مع المنتج محمد السبكي.

ونشر السبكي مقطع الفيديو الطريف خلال توقيع عبدالوهاب على عقد الفيلم، وهو يقول له: “أخلص خلينا نخلص”.. ليرد الفنان فور انتهاءه من التوقيع: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وعلى طريقته التي أتبعها مع أبطال العمل، نشر السبكي فيديو جديد يجمعه بمنة شلبي عقب توقيع العقد.

حيث طالبها بفرد دراعها لأخذ طوله، وعند الانتهاء قالت منة شلبي: “حسبي الله ونعم الوكيل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك