تستمع الآن

سيد معوض لـ”في الاستاد”: نتيجة مباراتنا أمام النجم الساحلي ليست سيئة.. وعبدالله السعيد من أهم اللاعيبة في مصر

الإثنين - ٠٢ أكتوبر ٢٠١٧

أعرب سيد معوض، المدرب العام للنادي الأهلي، عن حزنه من نتيجة مباراة فريقه أمام النجم الساحلي، في لقاء الذهاب الذي أقيم في سوسة بين الفريقين بدوري أبطال أفريقيا.

وقال معوض في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “نتيجة مباراة النجم لم نكن نتمناها، ولكن الحمدلله هي ليست سيئة ولكن يجب أن نأخذ حذرنا ومباراة القاهرة صعبة جدا، ولكن قبلها أمامنا مباراتين في الدوري أمام الاتحاد السكندري والرجاء وسنستعد من خلالهما لمواجهة النجم”.

وأضاف: “طبيعي جدا ننافس على كل البطولات، لكن لدينا وقت كبير ولاعبين سينضمون للمنتخب وأمامهم مباراة كبيرة، وسنحدد بعدها اللاعبين الذين سنحتاجهم، وكل اللاعبين لديهم القدرة على تحمل المسؤولية”.

وعن الانتقادات التي توجه للاعب الفريق عبدالله السعيد، شدد: “وجهة نظري الشخصية عبدالله السعيد من أهم اللاعيبة اللي موجودين في الأهلي ومنتخب مصر ولن أغيرها وهذا عن اقتناع شخصي، وليس لدينا مشكلة في مكانه وعبدالله مصاب الآن وعليه ان يرتاح ويعود للنادي والمنتخب، وصالح جمعة كان له دور كبير أيضا الفترة الماضية بدليل مباراة الزمالك لما لعب وعبدالله جلس على الدكة والبطولة العربية كان يؤدي فيها بقوة، ولكنه لما انضم للمنتخب أصيب ثم عاد، والأمر ليس له مقياس أو تحضير ونقول إن صالح أساسي الآن أم لا والأمر مرتبط بالظروف وحالة اللاعب، وأمامنا شهر في غياب عبدالله السعيد أنه يقاتل على فرصته”.

وبشأن الانتقادات التي توجه للاعب المغربي وليد أزارو، أشار: “كجهاز فني علينا أن نصبر مرة وأثنين وثلاثة ونساند اللاعب ويكون أيضا اللاعب يحاول ويريد مساعدتنا ومساعدة نفسه، والنادي نفسه يجبرك على ضغوط وتكون على مستوى المكان اللي أنت فيه وتؤدي على قدر طموحات النادي وجماهيره ونحن في ظهر كل لاعب، ونحاول أن ندعم لاعبينا نفسيا لأخر وقت”.

وأتم: “مباراة النجم صفحت وطويت مؤقتا، ولدينا راحة 24 ساعة ثم سنستعد لمباراة الاتحاد السكندري وهدفنا الفوز من أجل رفع معنوياتنا وتكون إعداد جيد بالنسبة لنا وكل اللاعبين لديهم فرصة في المشاركة وإثبات أحقيتهم في التواجد بالتشكيل الأساسي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك