تستمع الآن

جيرارد باتلر يشيد بالفنان عمرو واكد بعد عملهما في فيلم Geostorm.. والممثل المصري يرد

الإثنين - ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧

امتدح الممثل العالمي جيرارد باتلر، الفنان عمرو وأكد مؤخرا، في لقاء أجرته معه النسخة الإنجليزية من موقع قناة “العربية”، وذلك عندما سُئل حول التعاون معه في فيلم Geostorm.

ووفقا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، قال جيرارد باتلر عن عمرو واكد: إنه الأفضل، أنا أحب هذا الرجل، فهو لطيف ومرح للغاية. ويمتلك روح دعابة خالصة، لقد كنا فريق عمل رائع في ذلك الفيلم، وكنا عن حق طاقم تمثيل عالمي من بلدان مختلفة! سواء من مصر أو رومانيا أو ألمانيا أو المكسيك أو اسكتلندا”.

وتابع بطل فيلم “300” ضاحكا: “أنا أصولي اسكتلندية ولكني ألعب دور مواطن أمريكي في الفيلم، وكان كل من الفيلم في حالة انسجام تام”.

وأضاف جيرارد باتلر عن عمرو واكد: “هو رجل قوي! ويتمتع بابتسامة ذات خدين ممتلئتين (يضحك) ولا أمانع أن أصوّر كل أفلامي معه”.

من جانبه، شكر واكد، الممثل العالمي جيرارد باتلر على رأيه وشهادته فيه.

وغرّد عمرو واكد لجيرارد باتلر عبر Twitter، قائلا له: “أشكرك على كلماتك الطيبة عني، لقد كان العمل معك ومع كل طاقم عمل فيلم Geostorm تجربة مذهلة”.

وفيلم Geostorm من بطولة جيرارد باتلر، وإد هاريس، وعمرو واكد، وآبي كورنيش، ومن إخراج دين ديفلين، وسيُطرح في السينمات في 20 أكتوبر، ويتناول في إطار من الخيال العلمي طاهرة تقلبات المناخ.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك