تستمع الآن

“انتي أكلتي كل دا!”5 جمل محظورة على الرجال.. ابتعد عنها

الإثنين - ٠٢ أكتوبر ٢٠١٧

هل حاولت في يوم من الأيام أن تتحدث لفتاة غاضبة ونجحت في احتواء غضبها، الأمر شبه مستحيل خاصة أن بعض الكلمات التي يقولها الرجال للفتيات الغاضبات تؤدي إلى زيادة الغضب لديهن.

وأشار خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إلى أن الرجال يعجزون عن فهم المرأة والتعامل معها بالطريقة الصحيحة عند شعورها بالغضب، لذا يجب الابتعاد عن هذه الجمل للخروج بالأزمة إلى بر الأمان، وهي:

كلتي كل ده

جملة قد تقلب الطاولة على الرجال حتى وإن كانت على سبيل المزاج، لذا يجب الابتعاد والتجاهل لهذه الجملة عند الحديث لأي فتاة غاضبة.

اهدي بس

لا تمتلك الفتيات أزرارًا للتحكم في مقدار الغضب والعصبية الموجودة عندهن بمجرد إصدار الأوامرا،لذا كلمة “اهدي” تعتبر أمر يجب تنفيذه فورًا وبالتالي فإن حالة العند تزداد أكثر، وهو الأمر غير المطلوب في هذه الحالة.

مكبرة الموضوع

عبارة كفيلة بزيادة الغضب والتوتر عند الفتيات، فأنت لا تملك الشجاعة للاعتراف بأنك أخطأت في حقها، بل تتهمها بتضخيم الأمور.

اتجننتى ولا إيه

عبارة تدفع صاحبتها إلى الجنون أكثر من الطبيعي، حتى لو كانت تتصرف بجنون فلن يفيدك لفت نظرها إلى هذا الأمر، إلا أنها ستفقد أعصابها بطريقة كبيرة.

صاحبتك حلوة النهارة

من المستحيلات عند أي فتاة أن تذكر محاسن صديقتها أمامها، فأنت الآن أمام مرمى النيران، ولن تستطيع السيطرة عليها فتفتح بابًا جديدًا نحو العصبية لن يغلق بسهولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك