تستمع الآن

المحلل الكروي خالد بيومي لـ”في الاستاد”: الأهلي لم يحترم النجم في سوسة ولكن التعويض سهل جدا في القاهرة

الإثنين - ٠٢ أكتوبر ٢٠١٧

شدد المحلل الكروي خالد بيومي، على أن الأهلي قاد على عبور عقبة النجم الساحلي التونسي، رغم الهزيمة في مباراة الذهاب “2-1” في سوسة في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وقال بيومي في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “وجهة نظري النجم أقل فرقة من الفرق الموجودة في المربع الذهبي لدوري الأبطال، وحتى أقل من الترجي التونسي اللي هزمه الأهلي المباراة الماضية، وفي رأيي الأهلي والإعلام لم يحترموا النجم فخرجت المباراة بهذا المستوى السيئ، وأنا أعيب على الجهاز الفنية للأسف ودائما نقيس خططنا على أخر مباراة للخصم وهذا خطأ، فمدرب النجم مثلا قرأ المباراة جيدا وعمل تغييرات مهمة ووقف لك الطرفين ووسط ملعبك وطلب من بانجورا والبريجي لا ينزلون من الوسط ووقفوا علي معلول وأحمد فتحي، كان من المفروض من البدري أن يجري تغييرات أسرع والاعتماد على لاعبين لديها خبرات عالية وأخص بالذكر مؤمن زكريا وهذا يمكن أثر كثيرا على الأهلي”.

وأضاف: “وهي نتيجة غير مطمئنة، وعندك إيقاف لأحمد فتحي وإصابة عبدالله السعيد، ولكن التعويض سهل جدا في القاهرة، الأهلي الأعلى بالنسبة للمستوى الفني، إحراز هف في الربع الساعة الأولى سيتعب فرقة النجم”.

ويواجه الأهلي النجم الساحلي التونسي، في إياب دور نصف النهائي بالبطولة الأفريقية، يوم 22 أكتوبر الحالي، وذلك على ملعب برج العرب.

وعن رأيه في اللاعب المغربي وليد أزارو، والذي يتعرض لهجوم كبير من جمهور الأهلي لإضاعته العديد من الأهداف السهلة، اشار بيومي: “أزارو لاعب سريع جدا لكن فورمة التهديف عنده قليلة، والأهلي صبر على فلافيو سنة، ولكن الأهلي وجمهوره يحبون اللاعب الجاهز وهو لاعب مفيد واهدوا عليه وسيستفيد منه الأهلي الفترة المقبلة”.

وبسؤال عن من يعوض غياب عبدالله السعيد في تشكيلة منتخب مصر أمام الكونغو في الجولة الخامسة لتصفيات المونديال، أشار: “يعوض عبدالله السعيد في منتخب مصر، محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي، وكوبر يلاعب طارق حامد بجوار أحمد فتحي وأحمد المحمدي يصبح في الجانب الأيمن، والنني لاعب كرة، وأخشى من الدفع بصالح جمعة ولو حصلت منه لعبة سيئة أخشى عليه من الهجوم، ورأس الحربة يكون في هذه المباراة عمرو جمال”.

وشدد: “وأتمنى تدخل هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، وخالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، فورا لحل أزمة التذاكر فنحن لا نريد دربكة تهز المنتخب قبل المباراة المهمة التي ستصل بنا للمونديال”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك