تستمع الآن

“الديزل” و”رغدة متوحشة” و”بيكيا”.. 3 أفلام تنعش السينما في موسم الكريسماس

الإثنين - ٣٠ أكتوبر ٢٠١٧

دور العرض السينمائية المصرية على موعد جديد من الانتعاشة الجماهيرية، بالتزامن مع بدء موسم الكريسماس ومنتصف العام السينمائي، حيث أوشك عدد كبير من صناع الفن من الانتهاء من عدد من الأفلام المقرر عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إلى أن هناك العديد من الأفلام تم الانتهاء من مختلف تحضيراتها فيما يتعلق بتعاقدات أبطالها ومعاينة أماكن تصويرها.

وأضافت أن هناك أفلام تم الانتهاء منها ودخلت غرف المونتاج استعدادًا لعرضها على مدار عام 2018، حيث لم يستقر صناعها على موعد رسمي لها حتى الآن.

وتبدأ سلسلة الأفلام، بفيلم “الديزل”، والذي تم الانتهاء من ترشيح جميع أبطاله، فضلا عن معاينة أماكن تصويره، حيث كان مقررا بدء التصوير السبت الماضي، إلا أن سفر منتج العمل أحمد السبكي أدى إلى تأجيله.

ويشارك في بطولة الفيلم: محمد رمضان، وفتحي عبدالوهاب، وياسمين صبري، وهنا شيحة، ومن تأليف: أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

كما يجري الفنان أمير كرارة تحضيراته على الشخصية التي يجسدها ضمن أحداث فيلم “حرب كرموز” للمنتج محمد السبكي، إذ يبدأ تصوير الفيلم نهاية شهر أكتوبر.

“حرب كرموز” من بطولة: فتحي عبدالوهاب، ومنة شلبي، وغادة عبدالرازق، وفتحي عبدالوهاب، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

أما فيلم “بيكيا”، للفنان محمد رجب فيبدأ تصويره خلال أيام قليلة بعد الاستقرار على طاقم العمل، وهم: أيتن عامر، ومحمد لطفي، والمطربة بوسي، وأحمد حلاوة، وسامية الطرابلسي، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

الفنان بيومي فؤاد، انتهى أيضًا من تصوير أحداث فيلمه الجديد “أصاحبي”، وهو أول بطولة سينمائية مطلقة له، حيث يسعى مع منتج العمل أحمد عبد الباسط للانتهاء منه خلال الشهر الحالي، ليبدأ بعدها في مرحلة المونتاج والمكساج، ليكون جاهزا للعرض فى موسم منتصف العام السينمائي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول التقاليع الكوميدية والكوميكسات التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “أصاحبي”، حيث يشارك في البطولة: هشام إسماعيل، ومحمد ثروت، وأحمد حلاوة، ومريم السكري، والفيلم من إخراج شادي علي.

وأوشك الفنان الكوميدي رامز جلال، على الانتهاء من مشاهده الأخيرة في فيلمه الجديد “رغدة متوحشة” للمنافسة به خلال الموسم.

ويشارك رامز البطولة: انتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك