تستمع الآن

أميتاب باتشان يحتفل بعامه الـ75 في جزر المالديف.. شاهد صوره النادرة

السبت - ١٤ أكتوبر ٢٠١٧

احتفل النجم الهندي الأشهر أميتاب باتشان يوم 11 أكتوبر بعامه الـ75 بعيدًا عن جمهوره، لكنه لم يكن بعيدًا عن عائلته التي فاجأته بالسفر إلى جزر المالديف، واحتفلت بذكرى ميلاده في أجواء عائلية خاصة، على أحد اليخوت في البحر.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري عبر برنامج THE BOLLYWOOD SHOW، يوم السبت، فكان باتشان قد قرر هذا العام عدم الاحتفال بذكرى ميلاده من دون إعطاء سبب لذلك، لكنّ البعض أكد أنّ ذلك يعود إلى مراعاة شعور زوجة ابنه أبهيشيك باتشان النجمة إيشواريا راي باتشان في حزنها على رحيل والدها كريشناراج راي الذي وافته المنية في مارس بعد معاناة مع المرض.

كما صرّح باتشان في أحد تدويناته على تويتر بالقول: “لا، لا يوجد أي احتفال من أي نوع لمناسبة الـ75، وليس هناك إمكان لوجودي هنا في المدينة”.

ونشر باتشان على حسابه الخاص في إنستجرام صورة له أمام عبارة “Happy Birthday” على إحدى شواطىء المالديف.

وفنيا يستعد باتشان لفيلمه المقبل، حيث يشاركه البطولة النجم ريتشي كابور.

أميتاب باتشان هو واحد من أشهر فناني الهند، وعمل بالإنتاج الفني، ومغني ومقدم برامج تليفزيونية، ولد في 11 أكتوبر 1942 يتميز بأداء قوي من خلال أعماله الفنية الكبيرة سواء في تمثيل أو إنتاج الأفلام، حصل على شعبية كبير في بداية السبعينات من القرن العشرين حيث عرف باسم “الشاب الغاضب” في السينما الهندية.

أميتاب باتشان ظهر منذ ذلك الحين في أكثر من 180 فيلما في حياته المهنية التي امتدت لأكثر من أربعة عقود، ويعتبر أميتاب بوصفه واحدا من أعظم الممثلين الأكثر تأثيرا في تاريخ السينما الهندية.

ونستعرض معكم أبرز الصور النادرة للفنان الهندي الشهير.

#throwbackthursday taken in the mid 80's ( 1985 if memory serves). I call it Big B and the Bachchan bunch. Dad was hospitalised with Mysthenia Gravis and my sister, cousins and I had gone to visit him. Being too young to understand what all was going on our parents always made it out to be like an outing so that we would not be disturbed by the hospital and its workings. When I used to visit my father after his accident on the sets of "Coolie" in 1982, seeing him connected to many drips and machines, he used to tell me they were kites that he had got for me. I was 6 yrs old. My father was fighting for his life and all I thought about was… why isn't he allowing me to play with these kites??? The innocence of childhood I guess.

A post shared by Abhishek Bachchan (@bachchan) on

Two very keen ,committed ,interested artists on the sets of SHOLAY … the jail sequence

A post shared by Amitabh Bachchan (@amitabhbachchan) on

Sunday well wishers at JALSA .. a privilege for me and a must for the last 35 years .. each Sunday

A post shared by Amitabh Bachchan (@amitabhbachchan) on

That is Abhishek a few minutes after birth .. and then before you know it he becomes a strapping 6'3" lad .. kids I tell you ..

A post shared by Amitabh Bachchan (@amitabhbachchan) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك