تستمع الآن

مصر تفوز بجائزة أفضل فيلم دعائي سياحي عن منطقة الشرق الأوسط

الثلاثاء - ١٩ سبتمبر ٢٠١٧

فازت مصر في مسابقة “أفضل فيديو ترويجي” لعام 2017، على مستوى الشرق الأوسط ما بين 63 دولة متنافسة في هذه المسابقة، وذلك خلال الدورة 22 لاجتماع الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية المنعقدة بالصين.

وتسلم يحيى راشد، وزير السياحة، الجائزة وأيدت منظمة السياحة العالمية الجهود المصرية المبذولة لدفع الحركة السياحية واستعادة مصر مكانتها العالمية على خريطة السياحة الدولية.

شاركت مصر بحكم كونها عضوا بمنظمة السياحة العالمية، في مسابقة “أفضل فيديو ترويجي” لعام 2017، وذلك بفيلم دعائي “هي دي مصر” This is Egypt ” للحصول على جائزة “اختيار الشعب “في الدورة الثانية والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في الصين.

ويحتوي الفيلم الدعائي، والذي يبلغ مدته دقيقة و20 ثانية تقريبا، على عدد من المناظر الخلابة الفريدة للمدن السياحية التي يتميز بها المقصد السياحي المصري، ويعتمد الفيلم على إبراز جميع الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها خلال زيارة مصر، كما أظهر تنوع المنتج السياحي المصري ما بين السياحة الثقافية والبحرية والترفيهية.

يذكر أن مصر فازت بالجائزة الذهبية، عن أفضل فيلم دعائي ترويجي لحملة “هي دي مصر” هذا العام، من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز “Golden City Gate Award”، التي تعد من أهم وأكبر الجوائز الدولية وتتنافس دول العالم للحصول عليها، وجاء تكريم مصر بالجائزة على هامش بورصة السياحة الدولية في برلين “ITB” مارس الماضي.

ومنحت منظمة “جولدن سيتي جيت العالمية”، مصر الجائزة الذهبية على مستوى العالم في فئة “التليفزيون والسينما” عن حملتها الترويجية “هي دي مصر”، وهي فئة شملت منافسين أقوياء من جميع أنحاء العالم.

تأتي الجائزة المرموقة، التي تم استلامها خلال الاحتفال السنوي الرابع عشر للجائزة، تأكيدًا على التحسن الذي يشهده قطاع السياحة في مصر، والذي يشهد تعافيا وتحسنا ملحوظا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك