تستمع الآن

“مذيعة الإعصار” و”غدة الهبل”.. تصريحات تصدم المشاهدين وهدية للساخرين على السوشيال ميديا

الثلاثاء - ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

مواقف غريبة ومحرجة تنطلق من ضيوف برامج التوك شو لتضع مذيعي البرامج في مواقف محرجة لمحاولة السيطرة عليها، وتضع أيضا الضيوف في مواقف محرجة أمام المشاهدين والرأي العام ليقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشن حملات ساخرة عليهم.

ونرصد في التقرير التالي أبرز هذه المواقف المحرجة ومنها..

غدة الهبل

ثاني هذه المواقف المحرجة، جاء خلال استضافة دكتور أحمد هارون، استشاري الطب النفسي والعلاقات الأسرية، والذي قال إن المرأة تمتلك غدة نفسية لا توجد عند الرجل، وتسمى “غدة الهبل”، مشددا على  غدة “الهبل” تنشط وتفرز هرمون يسمى بـ”هرمون الهطل” وهو الهرمون الذي يقضي على إنزيمات الخجل لديها ويجعلها تتصرف دون مراعاة للأعراف والتقاليد.

وهو ما عرضه لانتقادات وسخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليوضح بعد ذلك ما قصده قائلاً إن المصطلحات التي استخدمها ما هي إلى استعارة بلاغية وليس لها أساس علمي.

عايز أروح الحمام

ومن المواقف الغريبة والمحرجة أيضا، فاجأ النائب البرلماني محمود عطية، الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجه المذاع على فضائية دريم، بطلب غريب على الهواء، حيث طلب منه الذهاب إلى دورة المياه.

وقال عطية للإعلامي وائل الإبراشي على الهواء: “أستاذ وائل ممكن أروح الحمام”.

 ورد الإعلامي وائل الإبراشي بصوت خافت بعد دهشة كبيرة من طلب النائب البرلماني: “مش هينفع.. 3 دقايق وهنخرج فاصل”.

مذيعة الإعصار

وكانت أغرب القصص والتي نالت قدرا كبيرا من السخرية أيضا على السوشيال ميديا، هي “مذيعة الإعصار”، كما أطلق عليها المتابعين، الإعلامية لبنى أحمد، والتي فاجأت متابعيها عبر برنامجها على إحدى الفضائيات بادعائها أنها غيرت مسار إعصار إيرما في ولاية فلوريدا لإنقاذ صديقتها، موضحةً أنها استطاعت ذلك من خلال علم الطاقة، ووعدت بأن تغير مسار كارثة السيول في مصر على مدار الشهور المقبلة.

وقالت “لبنى”، في فيديو جديد لها: “الدعاء عبارة عن طاقة بترفع البلاء، يعني طاقة الدعاء طاقة نية الشخص نفسه إن هو البلاء اللي عليه يتشال، ده لما يقولها بنية سلمية ترتفع للسماء فا بتزيل البلاء دي طاقة”.

كما ادعت بأنها تستطيع خفض وزن الأفراد لـ20 و40 كيلو جرامًا في ظرف أسبوعين، وكذلك المساهمة في التآم الجروح، وكله عن طريق الطاقة، كما زعمت أن تلك الطريقة مناسبة لعلاج السرطان، من خلال: “تجميد المرض في الجسم وتجديد الخلايا اللي حواليه مع العلاج الطبي بالمتزامن”.

 

الأكل عمره ما بيتخن

وفي فيديو أخر نال سخرية واسعة، استضافت إحدة الفضائيات شخص متخصص في التغذية العلاجية، وقال: “هناك معلومة صادمة لناس كثير الأكل عمره ما بيتخن لو أكلت كثير مستخيل أتخن، لو أنا مقتنع إنه بيتخن الأكل سينزل في معدتك يقوم العقل مسجل الأكل كثير فأنت ستتخن ويحزنها ويحولها لدهون، ولو قلت أنا مش هتخن مهما أكلت، ولو أخر قال لو شميت رائحة الأكل بتخن فالأخير ستجدينه منفوخ والأول لم يحدث له أي شيء”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك