تستمع الآن

شيماء سيف لـ”لسه فاكر”: تعرضت للاضطهاد من ناس كانوا رافضين نجاحي في وقت قصير

الخميس - ٢٨ سبتمبر ٢٠١٧

كشفت الفنانة شيماء سيف عن أسباب رفض قبولها في المعهد العالي للسينما بعدما قدمت أوراقها، نافية في الوقت نفسه خوفها من الوقوف على خشبة المسرح خوفا من الجمهور.

وقالت شيماء في حوارها مع هند رضا، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “لسه فاكر”: “كنت عملت برنامجين كوميديين وحققا نجاح كبير وقررت الدخول للمعهد وقدمت أوراقي وحفظت مشهد من أجل الاختبار، ولسه بقول جملتي أمام اللجنة ولكن فوجئت بأحد المحكمين يرفضني وقال لي إنت شغالة في المجال أصلا جاية تعملي إيه اتركي الفرصة لغيرك، وكان أسوأ رفض والحمدلله كملت في مسيرتي وبعمل الآن”.

وبشأن ما تردد عن رفضها للعلم في المسرح وفا من مواجهة الجمهور، شددت: “أنا بقالي سنتين شغالة في مسرحية (أهلا رمضان) مع الفنان محمد رمضان ولا أخشى مواجهة الجمهور، ولكن يمكن هذا تردد بعدما انسحبت من مسرحية “أنا الرئيس”، لأني جلست أعمل بروفات لمدة 12 شهرا وكنت ماضية حاجات وملتزمة بها واعتذرت بالذوق والناس تقبلوا الأمر”.

وأردفت: “أنا بعشق الأعمال البعيدة عن الكوميديا وقدمت مسلسل (البيوت أسرار) وكان دراما، وكان عندي فيلم (نوارة) بطولة منة شلبي وعملت 3 مشاهد دراما جدا ولم يكن هناك حتى ابتسامة وكنت في (سجن النسا) أيضا، وهي حاجات بعتز بها وأظهر أني بمثل كل حاجة”.

وعن عملها مع الفنان أحمد مكي في “الكبير أوي”، أشارت: “انبسطت جدا في هذا العمل وعملت الجزئين الثالث والخامس والجميع احتضنني في المسلسل وقدموني بشكل رائع، واستفدت من مكي إني يكون ذهني حاضرا لكي أخرج كوميديا رائعة”.

وعن موقف ما أثر فيها في مسيرتها، قالت: “حصل اضطهاد لي قليلا وفيه ناس كانوا رافضين أنني أنجح في فترة صغيرة وهما بقالهم سنين يعملون في المجال، وربنا كاتب هذا الرزق لكل شخص وفي رأيي هم عندهم قلة إيمان”.

وسخرت شيماء من سؤال هند رضا بأنها أنا عاملة دايت، مشددة: “أنا 24 ساعة عاملة دايت، وأنا حد نباتي جدا بحب الخضروات والفاكهة”، قبل أن تؤكد: “أنا بحب الأكل ولكن أنا مش أكيلة، وحقيقة بكره الفاكهة والخضروات وبحب الأكل يدوب في الفم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك