تستمع الآن

شركة ملابس تقيم دعوى قضائية ضد النجمة الهندية شرادها كابور بسبب فيلم

السبت - ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧

قدمت الشركة المصنعة لملابس الفيلم الهندي “هاسينا باركار” شكوى ضد بطلته شرادها كابور والشركة المنتجة متهمة إياهم بالخداع والإخلال بالعقد بينهم.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري عبر برنامج THE BOLLYWOOD SHOW، يوم السبت، فإن الشركة أقامت دعوى أيضا ضد “شرادها” لأنه وفقا للعقد كان من المفترض أن تقوم الفنانة الهندية الشهيرة بالترويج لاسم الشركة في كل الدعاية الخاصة بالفيلم، وأن تقوم أيضا بتصوير حملة دعائية خاصة بهم وهذا لم يحدث.

وقال محامي الشركة في تصريحات للصحافة الهندية، إنه تم تحديد جلسة لنظر الدعوى يوم 26 أكتوبر المقبل، مشددا على أن شرادها كابور لم تقم بدورها في الترويج للملابس التي قمنا بصنعها من أجل الفيلم على النحو المتفق عليه مسبقا، مؤكدا أن الفنانة الشهيرة والشركة المنتجة كانا على دراية تامة بنصوص العقد بأنه إذا لم يتمكنا من أداء أدوارهما وواجباتهما والتزامهما بموجب الاتفاق المذكور، فإن صاحب الشكوى سيتكبد خسائر مالية هائلة.

وتابع المحامي: “موكل شركتي عمل بكل قوة في مشروع الفيلم الذي حقق نجاحا كبير منذ طرحه، من المؤسف جدا أن الالتزامات المنصوص عليها في الاتفاق لم يتم تنفيذها، وشعر موكلي بالخداع، لذلك لم يكن لدى موكلي خيار سوى تقديم شكوى جنائية ضد المنتج وشرادها”.

وتدور قصة الفيلم حول رحلة شقيقة داود حسينة باركار من سن 17 إلى 40 وتحولها من فتاة صغيرة إلى واحدة من مرجعيات الاجرام في الهند، والفيلم يسلط الضوء أيضا على شقيقها داود إبراهيم المتهم بتفجيرات مومباي عام 1993 التي فقد فيها مئات الأشخاص حياتهم.

إلى ذلك، تواصل شرادها التحضيرات والتدريبات الخاصة، للعمل في فيلمها الهندي الجديد الذي تجسد فيه السيرة الذاتية لبطلة التنس الهندية سينا نهوال.

وتستعد شرادها كابور لجلب رحلة البطلة الشهيرة في الهند إلى الشاشة الكبيرة، حيث أشارت “شرادها” أن الفيلم هو الأكثر تحديًا لها في حياتها المهنية، معربة عن سعادتها بالشخصية التي تقدمها في الفيلم.

وأشارت “كابور” إلى أنها وقعت في غرام شخصية لاعبة التنس “نهوال”، التي تقدمها على الرغم من صعوبتها ومن مواعيدها، مشيرة إلى أنها في بعض الأحيان تبدأ اللعب في 6 صباحًا ولمدة ساعتين، وهو أمر مرهقٌ جدًا بالنسبة لها، ونصحني الطبيب المعالج بعدم اللعب خلال هذه الفترة لتعرضي للكثير من الإصابات.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك