تستمع الآن

شاهد.. هنيدي يسخر من أحمد فهمي بسبب “مهرجان الجونة”: “ماتكررهاش تاني”

الإثنين - ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧

سخر الفنان محمد هنيدي، من الفنان أحمد فهمي عقب تقديمه الكلمة الافتتاحية في حفل “مهرجان الجونة السينمائي” في دورته الأولى.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، فإن هنيدي علق على تغريدة فهمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال الأخير: “الحمد لله.. أتمنى يكون عجبكم الافتتاح وضحكتوا شوية”، ليعقب هنيدي على كلمته قائلا: “حلو يا فهمي بس ماتكررهاش تاني”.

واستمر السجال بين الثنائي على “تويتر”، حيث علق فهمي على تغريدة هنيدي، قائلا: “بص يا هنيدى انا اجتهدت عشان اسقطوا بس الفشل ده رزق من عند ربنا، اتفرج بقى عالمهرجان الجاي”، ورد بطل “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، مضيفًا: “جاية إيه.. هو أنت باللي عملته في دورة جاية.. أنت خلصت عليه خالص”.

فهمي لم يترك الفنان الكبير محمد هنيدي دون أن يسأله عن انطباعات الأوروبيين لكلمته خلال حفل الافتتاح، حيث قال: “أنت في لندن دلوقتي صح؟ الكوميديا بتاعتي خوجاتي شوية.. ضحكوا هناك صح؟”، ليرد هنيدي: “أه يا حبيبي في إشاعات بتقول إن في واحد ضحك بس مش لاقينيه دلوقتي”.

كان الممثل أحمد فهمي قد قدم الكلمة الافتتاحية في حفل “مهرجان الجونة السينمائي” في دورته الأولى، وتضمنت كلمات كوميدية عن الفنانين: حسين فهمي وأحمد السقا ومحمد رمضان، وعمرو دياب.

وقال إنه نظرًا لهيئته التي ظهر بها قبل تقديم كلمته على المسرح الرئيسي للمهرجان، طلب عدد من المدعوين للحفل مشروبات منه نتيجة ارتداء بدلة بيضاء اللون، مشيرًا إلى أنه متعجب من اختيار رجل الأعمال ساويرس له لتقديم الحفل وعدم اختيار عزت أبو عوف أو حسين فهمي.

كما سخر من أحمد السقا، قائلا: “إذا طلب منه تقديم كلمة قبل المهرجان لجاء من القاهرة إلى الجونة عن طريق الحصان، وأن الحصان يشعر بالإرهاق بينما السقا لايشعر بالإرهاق”.

محمد رمضان كان له نصيبًا من السخرية خلال كلمة أحمد فهمي، حيث علق قائلا: “من الممكن أن يقدم حفل الافتتاح ليصبح ثقة في الله رقم 2 أو 3 حسب إيراداته الحالية في السينما”، خاصة بعد تراجع إيرادات أفلامه في عيدي الفطر والأضحى.

وأكمل فهمي: “عايز أتكلم في 3 أسباب عن احتمالية فشل المهرجان في نسخته الأولى، الأول هو مظهري، والثاني هو غياب عمرو دياب عن المهرجان وأعتقد أنه كان هيضيف للمهرجان كتير لأنه بيعقد جلسات عمل مكثفة مع عالم فلك للاستقرار على كلمات الألبومم الجديد، والسبب الثالث والمهم هو فيلم الافتتاح الشيخ جاكسون”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك