تستمع الآن

شاهد.. ملابس ومجوهرات وكعك زفاف الأميرة ديانا للبيع في مزاد

الخميس - ٠٧ سبتمبر ٢٠١٧

إذا كنت من عشاق المزادات واقتناء الأمور الثمينة، فالبتأكيد يهمك هذا الخبر، حيث يعرض الآن عشرات من الأشياء المرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالأميرة الراحلة ديانا للبيع في مزاد شركة المزادات “أر أر”.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، يوم الخميس، عبر برنامج “عيش صباحك”، على نجوم إف إم، نقلا عن موقع “”التليجراف”، فهناك تشكيلة رائعة من الملابس والمجوهرات والصور والأوراق الموقعة وحتى قطعة من كعك زفاف ديانا على ولي العهد البريطاني تشارلز، تُعرض جميعها في المزاد الذي ينتهي تقديم العطاءات فيه عبر الإنترنت في 13 سبتمبر الجاري.

وتشمل المعروضات 79 قطعة من مصادر مختلفة تعكس أغلب أجزاء حياتها من الطفولة وسنوات المراهقة ويوم زفافها وما بعد ذلك، كما تتضمن متعلقات تبرعت بها لمزادات خيرية قبل شهور من وفاتها في حادث سيارة بالعاصمة الفرنسية باريس في 31 أغسطس 1997، عن عمر 36 عاما.

من بين القطع المدهشة، حقيبة سهرة مبطنة بالساتان ومرصعة بالجواهر الفضة تعود لأوائل ثمانينيات القرن الماضي، وأعطيت لعضو في الأسرة المالكة وتأتي مع رسالة تؤكد صحتها، ومن المتوقع أن تُباع بأكثر من 15 ألف دولار.

ربما أغرب قطعة معروضة للبيع هي قطعة من كعك زفافها موضوعة في صندوق خاص بمناسبة زواج ديانا إلى الأمير تشارلز ومكتوب على الغلاف جملة “سي دي.. قصر باكنجهام.. 29 يوليو 1981”.

كما يقدم المزاد سترة بيضاء من متجر “ماركس أند سبنسر” بداخلها ملصق بسيط يقول “دي. سبنسر”، ومن المرجح أن ديانا ارتدتها في سنوات المراهقة، وأصبحت في حوزة رئيس الطهاة في منزل عائلتها عندما قررت الأسرة تجديد غرفة نومها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك