تستمع الآن

شاهد.. مشاهير الفن يهنئون الفراعنة بالفوز على أوغندا.. ورسائل خاصة لصلاح

الأربعاء - ٠٦ سبتمبر ٢٠١٧

وجه عدد كبير من مشاهير الفن، التهنئة للاعبي المنتخب المصري عقب الفوز على أوغندا في المباراة التي أقيمت بينها أمس الثلاثاء على استاد برج العرب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ليقرب الفراعنة كثيرًا من الوصول إلى كأس العالم.

ويتبقى للفراعنة الفوز على الكونغو مع تعثر أوغندا بالتعادل أو الهزيمة أمام غانا في الجولة المقبلة للتأهل رسميا إلى كأس العالم في روسيا.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن الفنانة الكبيرة فيفي عبده، حرصت بطريقتها الخاصة على تهنئة المنتخب المصري، عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”.

ونشرت فيفي صورة لها بعلم مصر، وعلقت عليها: “لوووولوي مبرووك يا مصريين ربنا يحميك يا أبو صلاح”.

وعلقت الفنانة رشا مهدي عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، على فوز الفراعنة قائلة: “ألف مبروك لمصر وياللا الحلم قرب.. مصر لكأس العالم إن شاء الله وألف مبروك للسعودية أول الواصلين شرفتونا”.

ونشرت صورة أخرى للمحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، وعلقت عليها: “صلاح يابو صلاح.. ربنا يسعدك زي مافرحتنا كلنا”.

نجم الجيل تامر حسني، حرص على تهنئة المنتخب المصري، بتغريدة عبر “تويتر”، قائلا: “مبروك منتخبنا الوطني العظيم أحسنتم يا وحوش مصر وربنا يكملها على خير وحظ موفق لكل منتخباتنا العربية الغالية”.

محمد صلاح كان له تهنئة خاصة من عدد من النجوم، حيث وجه الفنان محمد رشاد رسالة خاصة له عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “ألف مبروك فوز فريق الفراعنة على أوغندا وبإذن الله الجاي أحسن وأحسن. .ومليون تحية للعالمي محمد صلاح”.

كما علق الفنان الكبير محمود البزاوي على نتيجة المباراة، قائلا: “محمد صلاح الدين الأيوبي”، بينما كتب الفنان الكوميدي محمد هنيدي: “مبروك لمصر وصلاح”.

ونشر الفنان أحمد السقا عبر صفحته على “تويتر”، صورة لمحمد صلاح لحظة احتفاله بالهدف الذي أحرزه، وعلق عليها قائلا: “كدا خلاص نروح نركب خيل يابو مكة”.

الفنان يوسف الشريف حرص أيضًا على توجيه التهنئة للفراعنة، قائلا: “مرة تانية ألف ألف مبروك لمصر وإن شاء الله بفضل ربنا ودعوات المصريين ومجهود اللاعبين نوصل”.

تهنئة منتخب الفراعنة بالفوز وتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم لم تكن محلية فقط، بل شارك نجوم الفن العرب في توجيه التهنئة لهم.

ووجهت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة خاصة إلى الشعب المصري، قائلة: مبروك لمصر أم الدنيا، كما نشرت صورة للاعبي المنتخب محمد صلاح وعبدالله السعيد.

ونشرت الفنانة التونسية لطيفة، فيديو عبر “تويتر” لأغنية مصنع الرجال، وعلقت قائلة: “مصر مصنع الرجالة.. ألف مبروك فوز المنتخب المصري .. تحيا مصر”.

كما قالت الفنانة اللبنانية يارا، عبر صفحتها على “تويتر”: “مبرووووك لمنتخب مصر الفوز بهدف أبو صلاح وتصدّر مجموعته والاقتراب من الصعود لمونديال روسيا ٢٠١٨”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك