تستمع الآن

شاهد بالفيديو.. رقص يسرا مع تامر حبيب في وجود نجيب ساويرس

الأربعاء - ٢٧ سبتمبر ٢٠١٧

استمر مهرجان الجونة في جذب الأنظار إليه، مرورًا بحالة من الجدل الذي صاحب حفل الافتتاح بسبب اللفظ الخارج الذي أدلى به الفنان أحمد الفيشاوي قبل عرض فيلم “الشيخ جاكسون” مرورًا بظهور حفيد الفنان الكبير محمود حميدة خلال عرض فيلم “فوتوكوبي”.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطعًا مصورًا يجمع نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة، والفنانة يسرا، والكاتب والسيناريست تامر حبيب.

وتضمن المقطع رقص الفنانة يسرا مع تامر حبيب في وجود رجل الأعمال نجيب ساويرس، الذي حرص على الرقص معهما في بعض الأوقات.

وحرص القائمون على مهرجان الجونة، على وجود أغنية خاصة بالدورة الأولى تذاع لأول مرة داخل المهرجان طوال فترة المهرجان، حيث تغني الأغنية الفنانة يسرا بمشاركة الفنان الشاب محمد أبو العينين الشهير بـ”أبو”.

كان مهرجان الجونة السينمائي قد انطلق، مساء الجمعة الماضية، حيث أعلن أسماء أعضاء لجان تحكيم مسابقاته الثلاثة للدورة الأولى، التي تقام في الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر، وتضم “مسابقة الأفلام الروائية الطويلة” و”مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة” و”مسابقة الأفلام القصيرة” مخرجين ومنتجين وممثلين عالميين ومحليين محترفين.

وشارك في حفل الافتتاح، عددًا كبيرًا من النجوم منهم: إلهام شاهين، هالة صدقي، نيللي كريم، والمخرج خالد يوسف، وباسم سمرة، وميس حمدان، وأروى جودة، ورزان مغربى، وجمال سليمان، والمخرج يسري نصر الله، بجانب عدد آخر من النجوم.

وتشارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب “الشيخ جاكسون” في المسابقات الرسمية، وهي “فوتوكوبي” في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و”الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم” في مسابقة الأفلام الروائية، و”مهرجاني”، و”ندى” في مسابقة الأفلام القصيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك