تستمع الآن

شاهد بالفيديو.. أول مصارعة محترفين في الشرقية.. وقتال بين فتاتين

الأربعاء - ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧

شهدت مدينة القرين بمحافظة الشرقية، أول عروض لمصارعة المحترفين العربية والمصرية تحت مسمى “عرض الأحلام”، حيث أشار مؤسس اللعبة إلى أنها أول مصارعة مصرية عربية في التاريخ، وفقًا لما أعلنه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال أشرف كابونجا مؤسس المصارعة المحترفين المصرية “ewr” عبر “فيسبوك”، إن العرض الذي أقيم في الشرقية شهد منافسة بين عدد من اللاعبين واللاعبات بحضور عدد كبير من الجماهير، حيث شارك فيه 25 مصارعًا من جميع المحافظات وأعمارهم ما بين 19 و40 عامًا.

كان كابونجا قد أقام معسكرًا تدريبيًا مغلقًا للاعبين في مركز شباب العقادة بالإسماعيلية قبل الدخول في منافسات عرض الأحلام، حيث تشارك الفتاتان آية ديدي واللاعبة فاطمة بيبو في العروض المباشرة، حيث لاقت الفتاتان ترحيبًا كبيرًا من نشطاء السوشيال ميديا.

وأشار كابونجا في تصريحات صحفية، إلى أنه مهتم بلعبة المصارعة الحرة منذ فترة كبيرة، حيث استعد لها جيدًا عن طريق زيادة معدلات اللياقة البدنية والتجهيز بدنيًا لها، موضحًا أن 50 لاعبًا من محافظات مصر أبدوا ترحيبهم باللعبة.

وتابع: “أمنيتي هي تدعيمي من قبل وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى تدعيم السياحة من خلال عروض بمحافظات مصر في شرم الشيخ والغردقة، إحنا نتمنى تشجيع الشباب على الاتجاه للرياضة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك