تستمع الآن

شاهد.. إيمان الحصري تعترف بالخداع في حلقة “الطفلة العبقرية”

الأربعاء - ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧

اعترفت الإعلامية إيمان الحصري، بوقوعها في خطأ خلال استضافة طفلة برفقة والدتها في برنامج “مساء dmc”، عقب إدعاء الأم بأن ابنتها عبقرية ومرشحة لأن تكون ثاني أذكى طفلة على مستوى العالم.

وعلقت إيمان الحصري على الواقعة التي لاقت هجومًا كبيرًا من قبل نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، عبر تدوينة كتبتها على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وقالت: “نعم وقعنا في شرك سيدة ادعت بمستندات لا أحد يعلم حتى الآن كيف حصلت عليها ومدى صحتها أن ابنتها عبقرية ومعجزة، كان ومازال هدفنا ونيتنا أولا وأخيرًا من هذه النوعية من الفقرات أننا نقدم في البرنامج نماذج ناجحة ومختلفة ندعمهم ونساعدهم وده عملناه كتير مع أطفال وشباب موهوبين فعلا في حلقات سابقة”.

وتابعت إيمان الحصري: “طبعًا هناك تقصير كبير من شخص لم يقم بعمله في عمليه البحث والتدقيق والتأكد من شخصية الضيفة ومدى دقة روايتها وصحة الشهادات الكتييير اللي جابتها والخاصة بحصول الطفلة على جوائز محلية ودولية رشحتها لأن تكون ثاني أذكي طفلة على مستوى العالم، وبالتالي تحولت الفقرة التي تذاع على الهواء مباشرة من محاولة دعم ومساندة وتقديم موهبة حقيقية إلى فقرة كوميدية ضحيتها طفلة صغيرة”.

وأضافت: “أكيد هناك أم مضطربة تسبب ضغط رهيب على طفلة لم تتعد ٦ سنوات لتصبح معجزة وعبقرية بالعافية وتدفع بها عبر الشاشات لتقدم الوهم، فعلا الفيديو والكوميكس مسخرة ويضحك قوي وكل حاجة و(تويني بلس تن) وهيصنا جامد صراحة، بس على فكرة في طفلة بالقصة عندها ٥ سنين ونص بتتعرض للاغتيال المعنوي والنفسي وداخلة المدرسة بعد أيام ومحدش هيرحمها، ليس عدلا ـن تدفع طفلة صغيرة ثمنا لأخطاء الكبار”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك