تستمع الآن

شاهد.. أهداف الأهلي في شباك الترجي التونسي.. وتهنئة “غريبة” من ميدو

الأحد - ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

ليلة درامية عاشها جمهور الأهلي لمدة 90 دقيقة، حبس فيها أنفاسه انتظارًا لإطلاق صافرة النهاية وإعلان فوز الأحمر على الترجي التونسي في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الأحد، إلى أن الأهلي خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي عقب الفوز على حساب منافسه الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت في استاد رادس بتونس.

وأحرز طه الخنيسي هف التقدم لفريق الترجي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، بينما سجل علي معلول هدف التعادل للأهلي بالدقيقة 50، وسجل هدف التقدم للفريق الأحمر جونيور أجاي من عرضية التونسي علي معلول.

وينتظر الأهلي، الفائز من مواجهة النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي، التي تلعب مساء اليوم الأحد، حيث استقرت بعثة الفريق على البقاء في تونس تمهيدًا لمباراة نصف النهائي التي تقام أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر المقبل.

كما وجه حسام البدري المدير الفني للأهلي، رسالة إلى جمهور نادي القرن، قائلا: “شكرًا جمهور الأهلي العظيم الذي حضر اليوم، والذي حضر قبل المباراة، فقد كان لدي ثقة في اللاعبين، واليوم شاهدنا الأداء والتماسك بعد هدف الترجي”.

وأشار في تصريحات عقب انتهاء اللقاء، إلى أن فريقه واجه سوء حظ كبير خلال مباراة الذهاب على استاد برج العرب، مضيفًا: “قلت قبل مباراة الذهاب إن الحسم سيكون في رادس وليس في برج العرب لأن مباراة الذهاب لن يكون فيها فوارق كبيرة بين الفريقين، لقد شاهدنا مباراة غريبة في برج العرب كنا فيها الأقرب للفوز ولم نحققه، ولكنني كنت واثقا من تحقيق الفوز اليوم”.

بينما حرص أحمد حسام ميدو على توجيه التهنئة للاعبي وجمهور الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، قائلا: “مبروك للأهلي صحيح مش من قلبي.. بس بصراحة لاعيبة رجالة يجبروك أنك تحترمهم!! مبروك للأهلي وجهازه ولاعيبته ومجلس إدارته وجمهوره.. مبرووك لمصر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك