تستمع الآن

حفيد محمود حميدة يخطف الأنظار في “مهرجان الجونة”.. والفيشاوي وساويرس معًا

الأربعاء - ٢٧ سبتمبر ٢٠١٧

تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي والذي ينعقد في مدينة الجونة، لليوم الخامس على التوالي، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن الفنان محمود حميدة فاجأ، الحاضرين في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بحضور حفيده معه للعرض الأول لفيلمه الجديد “فوتو كوبي”، الذي يقوم ببطولته مع الفنانة شيرين رضا.

وتمكن حفيد محمود حميدة “حسن” من خطف الأنظار إليه، عند حضوره عرض الفيلم، بينما أجرت الإعلامية بوسي شلبي، حوارً قصيرًا مع حفيد حميدة، ونشرت أجزاء منه عبر حسابها على “انستجرام”.

وقال حسن، إنه متابع جيد لأفلام محمود حميدة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يصبح ممثلا مثل جده، كما تحدث عن إطلالته الأنيقة التي ظهر بها.

ويشارك في بطولة “فوتوكوبي”: محمود حميدة، وشيرين رضا، وفرح يوسف، وعلي طيب، وأحمد داش، وإخراج مروان حامد، وتأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري.

الفيشاوي وساويرس

على جانب آخر، نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة تجمعه برجل الأعمال سميح ساويرس خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، وهي الصورة التي قد تنهي أي أنباء عند وجود خلافات بسبب اللفظ الخارج الذي أدلي به الفيشاوي خلال حفل الافتتاح.

وتعرض الفيشاوي لهجوم عنيف من قبل عدد كبير من نجوم الفن ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كان كفيلا بخروجه بعد ساعات قليلة بفيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور “انستجرام” اعتذر فيه عن ذلك اللفظ الخارج.

In great company 👌🏻 #Fishawy #Premiere #photocopy @elgounafilmfestivalofficial @elgounaredsea

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

كانت الصفحة الرسمية لفيلم “الشيخ جاكسون” بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قد أعلنت اختيار مهرجان “الجونة السينمائي” للفيلم لعرضه في افتتاح الدورة الأولى.

عادل إمام

بينما غادر الفنان عادل إمام مدينة الجونة بعد قضائه 6 أيام فيها، حيث حضر من أجل تكريمه في افتتاح الدورة الأولى من المهرجانومنحه جائزة الإنجاز الإبداعى من قبل إدارة المهرجان، تقديرا لمسيرته الفنية العظيمة في تاريخ السينما.

كان مهرجان الجونة السينمائي قد انطلق، مساء الجمعة الماضية، حيث أعلن أسماء أعضاء لجان تحكيم مسابقاته الثلاثة للدورة الأولى، التي تقام في الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر، وتضم “مسابقة الأفلام الروائية الطويلة” و”مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة” و”مسابقة الأفلام القصيرة” مخرجين ومنتجين وممثلين عالميين ومحليين محترفين.

وشارك في حفل الافتتاح، عددًا كبيرًا من النجوم منهم: إلهام شاهين، هالة صدقي، نيللي كريم، والمخرج خالد يوسف، وباسم سمرة، وميس حمدان، وأروى جودة، ورزان مغربى، وجمال سليمان، والمخرج يسري نصر الله، بجانب عدد آخر من النجوم.

وتشارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب “الشيخ جاكسون” في المسابقات الرسمية، وهي “فوتوكوبي” في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و”الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم” في مسابقة الأفلام الروائية، و”مهرجاني”، و”ندى” في مسابقة الأفلام القصيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك