تستمع الآن

تحول كبير في حياة ريو فيرديناند من كرة القدم لعالم الملاكمة

الثلاثاء - ١٩ سبتمبر ٢٠١٧

فى مفاجأة كبيرة لعشاق فريق مانشستر يونايتد، اقترب ريو فيرديناند، نجم دفاع الشياطين الحمر ومنتخب إنجلترا الأسبق، من الإعلان عن تحويل مسيرته الرياضية من كرة القدم، إلى عالم رياضة الملاكمة.

وفقاً لصحيفة “جارديان” الإنجليزية فإن فيرديناند الذي يعمل محللاً لمباريات البريميرليج عبر إحدى القنوات التليفزيونية سوف يعلن، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفى عن اقتحامه عالم الملاكمة، وهو في سن الـ38 من عمره، بعد عامين فقط من اعتزاله الساحرة المستديرة.

https://www.instagram.com/p/BV9TOP8ljyo/

وأشارت الصحيفة إلى أن فيرديناند الذي أنهى مسيرته الكروية بعد خوضه موسماً واحداً مع فريق كوينز بارك رينجرز، سيحصل على رخصة ممارسة الملاكمة، وهو يأمل أن يستكمل نجاحاته التي حققها في كرة القدم، ولكن هذه المرة في عالم الملاكمة.

وقالت الصحيفة، إن فيرديناند الفائز بـ6 ألقاب للبريميرليج مع مانشستر يونايتد سيسير على خطى كورتيس وودهاوس، لاعب شيفيلد يونايتد الأسبق، الذي تحول إلى الملاكمة أيضاً بعد اعتزال الكرة، وحصل على لقب بطولة العالم عام 2014، للوزن الخفيف.

ومن أكثر الدلائل على أن فيرديناند سيقتحم عالم الملاكمة هو الصورة الشخصية التي يضعها على حسابه الخاص بموقع “تويتر”، والتي يمسك فيها بحزام الملاكمة، إضافة إلى صورته مع الملاكم الشهير أنتوني جوشوا، بطل العالم في الوزن الثقيل، فضلاً عن مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حسابه بموقع إنستجرام، وهو يتدرب على الملاكمة.


الكلمات المتعلقة‎