تستمع الآن

بعد الانتقادات..محمد رمضان يبرر تصريحاته عن إسماعيل ياسين

الإثنين - ٠٤ سبتمبر ٢٠١٧

حالة من الجدل أثارها الفنان محمد رمضان خلال الفترة الماضية عقب تصريحاته السلبية على أفلام الفنان الراحل إسماعيل ياسين وأفلامه الكوميدية، وأنها تصدر صورة سيئة عن الجندي المصري.

وأشارت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إلى أن تصريحات رمضان أدت إلى غضب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصريحات منددة من قبل أسرة الفنان الكوميدي الكبير إسماعيل ياسين.

ونشر رمضان، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل “فيسبوك”، شرح فيه تفاصيل ما حدث”.

وقال: “بالنسبة للتصريح اللي نزل النهاردة في إحدى الصحف، إن أفلام الأستاذ إسماعيل ياسين تسىء للجندى المصري، حق التوضيح إسماعيل ياسين أكتر ممثل يضحكنى في الدنيا، أغانيه كلها حافظها ويشهد على كده الأستاذ أيمن بهجت قمر، نقعد نراجع حفظنا لأغاني إسماعيل ياسين من أول أغنية ماتستغربش وكل المونولوجات وكل اللي يعرفني عن قرب عارفين حبي الكبير للأستاذ الراحل”.

وأضاف: “لكن السؤال كان هل في مخططى أني أعمل فيلم عن الجندى المصري، فقلت: لا أنا حابب إني أعمل أفلام تبين هيبة الجندي المصري ومدي اهتمامه للبلد، مش عاوز أعمل العسكري اللي اللبس واسع عليه اللي فهمه بطىء، كنت عاوز أعمل الجندي كما ينبغى أن يكون، التصريح مستفز ومالوش أي علاقة بشخصيتي، ده نجم كبير جدا ومن أهم رموزنا كمصريين، وده توضيح وأرجو أن أسرة النجم إسماعيل ياسين يوصل لها حق الرد”.

وأكمل محمد رمضان: “ده تصريح فقط لكي يشد القارئ وحضراتكم كلكم لازم ما نخدش بالعنوان من بره ونوصل لرؤية الشخص، كامل احترامى للنجم إسماعيل ياسين وكل رموزنا وأنا أتعلم منهم من أقدم واحد لأحدث واحد”.

كان محمد رمضان قد قال في حواره مع جريدة “المصري اليوم”، إن الراحل إسماعيل يس أكثر نجم ضحكه في العالم، موضحًا: “لكني لا أحب أن نصدر صورة أن الجندي المصري وهو يقع منه (القايش)، ويركب فوق مروحة الطائرة بالعكس، فهذا منظر غير لائق”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك